شريط الأخبار
محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال

ماتيوس: لا أخشى على ألمانيا من البرازيل والأرجنتين

ماتيوس لا أخشى على ألمانيا من البرازيل والأرجنتين


القلعة نيوز :

توقّع لوثار ماتيوس، قائد المنتخب الألماني السابق، أن تشهد قطر مهرجانا كرويا استثنائيا، عند استضافتها لكأس العالم نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أهمية تقارب المسافات في البطولة.

وفي حوار مع موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، قبيل طرح تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، وفق أسبقية الشراء بدايةً من غدٍ الثلاثاء، عبر ماتيوس عن تطلعاته للحدث المرتقب.

وقال ماتيوس، الذي يعد من بين ثلاثة لاعبين فقط، شاركوا في خمس نسخ متتالية من المونديال: «بطولة قطر 2022 هي الأكثر تقاربا في المسافات في التاريخ الحديث للمونديال، أي أن الأمر لن يتطلب الكثير من التنقل، ما يصب في صالح اللاعبين، حيث سيتاح أمامهم الوقت الكافي للراحة والتدريب».

وتابع: سيحافظ هذا على طاقاتهم، وينعكس على أدائهم في الملعب.. ستكون تجربة مختلفة للكثير من اللاعبين، رغم أن لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي على استعداد دائم للعب في كل الظروف، ويحظون بالإعداد الكافي للمشاركة في المنافسات».

وحول توقعاته لأداء منتخب بلاده في مونديال 2022، قال ماتيوس: «بالطبع تعد ألمانيا من بين المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.. لكن بالنظر إلى أداء الفريق في النسخة السابقة من كأس العالم، وفي بطولة أمم أوروبا، أتمنى أن يكون منتخبنا قد تعلّم الدروس من تلك النتائج السلبية».

وأضاف: «أنا على يقين أن لدينا فريقا لا نخشى عليه من مواجهة المنتخبات القوية، مثل البرازيل والأرجنتين وإنجلترا، إضافة إلى فرنسا حامل اللقب».

وأردف: «لدينا منتخب جيد يمتلك إمكانات هائلة، ويلعب بروح الفريق الواحد، مع مزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والعناصر الشابة.. لقد أدرك منتخبنا الآن الحاجة للعب مرة أخرى كفريق واحد متماسك، ما يجعل مواجهته أمرا في غاية الصعوبة».

وعن المشاركة الأولى المرتقبة للمنتخب القطري في كأس العالم، قال ماتيوس: «شهدت السنوات الأخيرة تحسنا لافتا في أداء منتخب قطر، وبإمكانه الفوز على الكثير من المنتخبات».

وتابع: «يحتاج الفريق، الذي سيلعب على أرضه وأمام الآلاف من مشجعيه، إلى القليل من الحظ للوصول إلى الدور الثاني».