شريط الأخبار
بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي

«شركات التأمين» و»الأمن العام» يجددان اتفاقية تنظيم المخطط الكروكي

«شركات التأمين» و»الأمن العام» يجددان اتفاقية تنظيم المخطط الكروكي

القلعة نيوز :

استضاف الاتحاد في مقره صباح أمس الأربعاء العميد الركن معتصم ابو شتال مساعد مدير الأمن العام لتوقيع تجديد اتفاقية تنظيم المخطط الكروكي الالكتروني بين الاتحاد الأردني لشركات التأمين ومديرية الأمن العام لمدة خمسة سنوات قادمة بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد ومدير الاتحاد وكذلك بحضور العميد فراس سامي الصعوب مدير إدارة السير.

وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب الاتحاد الأردني لشركات التأمين المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس ادارة الاتحاد ومن جانب مديرية الامن العام العميد الركن معتصم مهدي ابو شتال مساعد مدير الامن العام ، حيث تعنى هذه الاتفاقية بالتسهيل على المواطنين وذلك بإصدار مخططات الحوادث الكترونيا بدلا من مخططات الحوادث الورقية .

ويأتي تجديد الاتفاقية السابقة التي امتدت لعشرة سنوات ضمن شروط جديدة راعت الانتهاء من مرحلة التأسيس والعمل على تطوير النظام بين مؤسستين كبيرتين يسجل لهما النجاح الذي تحقق في المشروع الذي يشكل مثالا يحتذى في الشراكة بين القطاعين العام والخاص.