شريط الأخبار
جائزة زايد للاستدامة توسع انتشارها العالمي وتستقبل أكثر من 4500 طلب مشاركة من 152 دولة مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان

بالفيديو: شمس الكويتية تستعرض فستانها الجريء في كان الفرنسية

بالفيديو شمس الكويتية تستعرض فستانها الجريء في كان الفرنسية
أثارت الفنانة ​شمس الكويتية​، الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو جريء لها بإطلالتها في كان، في فرنسا، ضمن الاحتفال بعيد ميلاد الشيخ فهد الزاهد، مالك شركة (لايف ستايل ستوديوز).


شمس في أحدث ظهور من كان


 وكانت شمس قد أثارت الجدل؛ بسبب تصريحها عن عزمها مقاضاة والدتها لأنها لم تستشرها قبل أن تلدها، وتطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتها إياها.


فقالت بمقطع فيديو ساخر، عبر تطبيق (سناب شات): "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب، أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لأ.. الوضع حلو أو لا". مضيفة: "من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض..أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها".


يشار إلى أن الفنانة الكويتية شمس دائما ما تثير الجدل؛ بسبب تصرفاتها وتصريحاتها، فذات مرة قالت في برنامج تلفزيوني "إنها تفكر في تجميد بويضاتها للإنجاب في المستقبل".