شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"

عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص المدرب الشخصي الشامل و تغذية الرياضيين الشامل

 


 

 



                                                                                          

 عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"

 القلعة نيوز:

رعى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية حفل تخرج الفوج الثاني من طلبة الدبلوم التدريبي "المدرب الشخصي الشامل" ودبلوم " تغذية الرياضيين الشامل" والذي نظمه مركز الاستشارات والتعليم المستمر في الجامعة وبالتعاون مع Jump Academy المتخصصة بتقديم الدورات الرياضية وإدارة المشاريع الرياضية.

حيث تحدثت السيدة فاتن تفاحة المدير التنفيذي للأكاديمية عن كل ما قدمته الجامعة من دعم لإنجاح الدبلومات فيما شكرت الكادر التدريسي والطلبة الخريجين.

وتحدثت المديرة التعليمية زينب أياس للطلبة حول النصائح لمساعدتهم في حياتهم العملية والتدريبية.

وقد حضر جمع من الطلبة مراسم التخريج في مدرج نزار القباني بينما شارك البعض الآخر هذه الاحتفالية عبرMicrosoft Teams ، حيث قدمت الطالبة رحمة الجبوري من دولة العراق كلمة نيابة عن زملائها الخريجين في الاردن، كما و قدم الطالب حمزة عياد كلمة مسجلة من دولة الامارات العربية عبرا فيها عن شكرهما ومدى استفادتهما من الدبلومات المطروحة.

وفي نهاية الحفل سلم الأستاذ الدكتور ساري حمدان والسيدة فاتن تفاحة بحضور رئيس قسم مركز الاستشارات السيد معاذ الرواشدة الشهادات والهدايا التذكارية للطلبة الخريجين.



عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص.jpg