شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

المهندس فادي بركات مديرا تنفيديا لشركة دار العمران

المهندس فادي بركات مديرا تنفيديا لشركة دار العمران

 


 Inline image

المهندس فادي بركات مديرا تنفيديا لشركة دار العمران

القلعة نيوز

اعلنت شركة دار العمران للبنية التحتية والبيئة تعيين المهندس فادي بركات مديرا تنفيذيا للشركة، وذلك لما يتمتع به من خبرات واسعة تجاوزت الـ 24عاماً في مجال القيادة والإدارة التنفيذية بمختلف القطاعات الانشائية والاستشارات الهندسية والاستثمارات والتكنولوجيا المالية وريادة الاعمال، في مؤسسات القطاعين العام والخاص في الاردن والامارات العربية وكذلك المنظمات غير الحكومية كمجلس الأعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية وكنائب للرئيس لشبكة خريجي كلية هارفرد بجامعة كينيدي في الامارات العربية المتحدة.

هذا ويحمل المهندس فادي درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وحاصل على شهادة في البنية التحتية بالاقتصاد (الشراكة بين القطاعين العام والخاص) من كلية كينيدي بجامعة هارفارد، وهو عضو في نقابة المهندسين الأردنيين وحائز على العديد من جوائز في مجال تميز الاعمال.

يذكر ان شركة دار العمران للبنية التحتية والبيئة  هي شركة استشارات هندسية اردنية تأسست عام 1979 وتحمل تصنيف فئة أولى في العديد من المجالات الهندسية (طرق وجسور ومياه وصرف صحي وبيئة) –  كما وقامت الشركة بانجاز العديد من المشاريع الضخمة والمميزة والحيوية في المملكة الاردنية وغيرها من الدول، كما وتعمل حاليا على التصميم والاشراف لعدد من المشاريع المحلية والخارجية ومنها تطوير المخطط الرئيسي لمشروع مرسى زايد في مدينة العقبة بالائتلاف مع مجموعة ميسم والذي تقوم على تطويره شركة موانئ أبوظبي.