شريط الأخبار
بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر

عضو مجلس نواب روسي "أمريكي الأصل" يرسم علم فلسطين على جسده

عضو مجلس نواب روسي أمريكي الأصل يرسم علم فلسطين على جسده

القلعة نيوز :

ظهر علم فلسطين على جسد رياضي الفنون القتالية المختلطة (MMA) جيف مونسون أثناء نزاله ضد فياتشيسلاف داتسيك مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن دورة "REN TV Fight Club"، في موسكو.

وجاء نزال جيف مونسون بعد ساعات من انطلاق الحملة العسكرية الإسرائيلية على غزة، أمس الجمعة، ولكن المقاتل الأمريكي الأصل، الذي يعرف ربما بمواقفه الثورية وتضامنه مع الشعوب المضطهدة، رسم صورة العلم الفلسطيني على صدره قبل ذلك، ويظهر على جسد مجموعة من الوشم أبرزها صورة الثائر تشي غيفارا.

ويعتبر جيف مونسون، المولود يوم 19 يناير 1971 في مدينة سانت باول عاصمة ولاية مينيسوتا الأمريكية، نفسه روسيا منذ أمد، وأصبح نائبا في مجلس مدينة كراسنوغورسك بمقاطعة موسكو، سبتمبر 2018، أي بعد نحو ثلاثة أشهر فقط من حصوله على الجنسية الروسية، وترشح ضمن قوائم حزب "روسيا الموحدة".

وكان مونسون حتى بعد حصوله على الجنسية الروسية، يصر على دخول حلبات النزال على ألحان النشيد الوطني الروسي، ويقيم في روسيا خلال السنوات الأخيرة، وخاض خلالها عدة نزالات على حلباتها.