شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

" مدفوعاتكم " الاردنية من افضل الشركات المالية ال 25 في الشرق الاوسط جسب " فوريس " العالمية

  مدفوعاتكم    الاردنية من افضل الشركات المالية ال 25 في الشرق الاوسط جسب   فوريس   العالمية

نفذت " مدفوعاتكم" عمليات مالية تقدر بأكثر

من 13 مليار دولار في عام 2021.


عمان- القلعه نيوز

أعلن مجلس فوربس عن قائمة أفضل 25 شركة مالية في الشرق الأوسط لعام 2022، مسلطة الضوء على الأفضل الشركات من ناحية الابتكار والتي تساعد على تحويل المشاريع إلى الفضاء الرقمي، وتمكين المستهلكين للقيام بدفع وتحويل الأموال بطريقة سهلة ومريحة


وجاءت الشركة الأردنية "مدفوعاتكم" ضمن القائمة كواحدة من أفضل الشركات أداءً بعد أن نفذت عمليات تقدر بأكثر من 13 مليار دولار في عام 2021.

يذكر أن الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر تضم أكثر من 70% من الشركات التي تضمنتها القائمة، حيث تصدرت الامارات بواقع 7 شركات تلتها السعودية ومصر بواقع 5 شركات لكل دولة


معلومات عامة عن شركة مدفوعاتكم


فيما يلي بعض المعلومات العامة عن شركة مدفوعاتكم:

تأسست شركة مدفوعاتكم بدعم من شركة Oasis500 (الممولة من قبل صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية) بالإضافة إلى مساهمين استراتيجيين من الأردن ومن مجلس التعاون الخليجي.


حتى بداية عام 2019 تعاملت شركة مدفوعاتكم مع 18 مليون فاتورة تقدر قيمتها بعشرة مليارات دينار أردني من خلال نظام إي-فواتيركم، وبحلول اليوم دمجت شركة مدفوعاتكم في خدماتها حوالي 80% من مصدّري الفواتير في الأردن، 60% من الحكومة الأردنية و 100% من المؤسسات و 100% من شركات الاتصالات.


fالإضافة إلى فرع الشركة في سلطنة عُمان، فلها مكاتب في فلسطين والعراق، وتخطط الشركة للوصول إلى الجزائر والمغرب وألبانيا في المستقبل.

يمكن لمستخدمي تقنية مدفوعاتكم إجراء المدفوعات الخاصة بهم بسهولة وأمان باستخدام متصفحات شبكة الإنترنت أو بواسطة الهاتف الذكي.


تتعامل شركة مدفوعاتكم مع معظم البنوك الأردنية لتجنيب عملاءها تعقيدات عمليات الدفع، وتستخدم معظم المؤسسات المالية وشركات الاتصالات والوكالات الحكومية والمنظمات غير الربحية والتجارية الأردنية خدمة مدفوعاتكم لتسهيل عمليات الدفع على عملائها.


في عام 2014 ابتكرت شركة مدفوعاتكم نظام إي فواتيركم للمدفوعات، وكان بمثابة الخدمة الوطنية لدفع الفواتير إلكترونيًا.


وصلت خدمات شركة مدفوعاتكم إلى خارج الأردن، وربطت أكثر من 320 جهة مصدرة للفواتير، و850 خدمة، و650 وكيلًا، و25 بنكًا، و7 محافظ محمولة في منصة واحدة يمكن لجميع الشركات والأفراد الوصول إليها.