شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة

مدير «الضمان» : التأمين الصحي في الربع الأول من العام المقبل

مدير «الضمان»  التأمين الصحي في الربع الأول من العام المقبل
القلعة نيوز -

أطلعت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس الأعيان خلال زيارتها، امس الاثنين، المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، على خطط وبرامج المؤسسة، وواقع الخدمات المقدمة للمنتفعين.
وقال رئيس اللجنة العين عيسى مراد، إن دور المؤسسة مهم في المجتمع، لافتا إلى أنها أثبتت أهمية دورها خلال جائحة كورونا في حماية الأمن المجتمعي.
وأكد أن ما تقوم به المؤسسة من خدمات يعد ركناً أساسياً من أركان الأمان الاجتماعي في المملكة، لافتا إلى أن لهذه المؤسسة دورا كبيرا متميزا غير موجود في بعض البلدان. وشدد العين مراد على أن يجري شمول متقاعدين الضمان في التأمين الصحي وتعزيز الحماية الاجتماعية والأمان الاقتصادي للمتقاعدين والعاملين.
وتحدث مدير عام المؤسسة حازم الرحاحلة، من جهته، حول الوضع المالي للمؤسسة، واصفا إياه بأنه بأفضل حالاته.
وأكد إن مشروع القانون المعدل للضمان الاجتماعي في مراحله النهائية ويحوي تعديلات جوهرية. (بترا)