شريط الأخبار
بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر

تحركات في مصر بعد حصول طالبة على 12.2% بالثانوية العامة

تحركات في مصر بعد حصول طالبة على 122 بالثانوية العامة


القلعة نيوز :

تقدمت العضو بمجلس النواب المصري، سناء السعيد، بسؤال لرئيس مجلس الوزراء ولوزير التعليم عن شكوى طالبة بمحافظة المنيا بعد حصولها على ما مجموعه 12.2٪ في نتيجة الثانوية العامة.

وأوضحت النائبة سناء السعيد في سؤالها إلى شكوى الطالبة بأن هذه الدرجات ليست لها، خصوصا أنها راجعت إجاباتها في الامتحانات، ولم ترد هذه النتيجة في توقعاتها.

فيما عبَّرت الطالبة، مريم إبراهيم عزيز، في مدرسة المحرص الثانوية المشتركة بالمنيا، عن صدمتها لحظة ظهور نتيجة الثانوية العامة، واكتشافها أنها حصلت على مجموع 12.4% فقط.

وأشارت إلى أن صدمتها حدثت لكونها أجابت على جميع أسئلة الامتحانات في جميع المواد، وأن تلك النتيجة لا تعبر عن درجاتها الفعلية التي من المفترض أن تحصل عليها.

وعلق وزير التعليم المصري طارق شوقي، على ما تم تداوله بشأن حصول الطالبة بالثانوية العامة مريم عزيز على مجموع 12%.

وقال الوزير شوقي: "في مثل هذه الأمور تتقدم بالمعلومات أو بتظلم، وندرسه ثم نعلق بناءً على نتيجة الفحص، ولكن لا يجب التعامل على السوشيال ميديا"، مضيفا أن هناك طرقا شرعية للتظلم وليس من بينها "فيسبوك".

واستكمل: "من لديه أي مشكلة عليه أن يطرق الطرق الشرعية، وليس السوشيال ميديا".