شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة

بنغلاديش.. مقتل 2 من الروهنغيا في مخيمات اللاجئين

بنغلاديش مقتل 2 من الروهنغيا في مخيمات اللاجئين


القلعة نيوز :

أعلنت الشرطة البنغالية، الأربعاء، مقتل اثنين من لاجئي الروهنغيا في مخيم بمنطقة "كوكس بازار"، مما تسبب في حالة من الذعر بين اللاجئين.

ووفق بيان للشرطة، قتل أبو طالب (40 عاما)، وسيد حسين (35 عاما)، مساء الثلاثاء، في مخيم "أوخيا" بمنطقة كوكس بازار الحدودية.

وقال ضابط الشرطة محمد كامران حسين، للأناضول، إن "العداء الشخصي" هو الدافع وراء الحادثة، مؤكدا أن القتلة كانوا يراقبون منزل الضحايا لفترة طويلة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، تم الإبلاغ عن نحو 100 حادثة قتل في مخيمات اللاجئين، إلى جانب مقتل حوالي 50 آخرين من الروهنغيا في عمليات قتل خارج القانون.

وتستضيف بنغلاديش أكثر من 1.2 مليون من الروهنغيا، في أكبر تجمع للاجئين في العالم في "كوكس بازار" الذي يحوي 34 مخيّما.

وتعتبر حكومة ميانمار، الروهنغيا "مهاجرين غير نظاميين" من بنغلادش، فيما تصنفهم الأمم المتحدة بـ"الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم".