شريط الأخبار
هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا

الدولار يهبط بعد بيانات أضعف من المتوقع للتضخم في الولايات المتحدة

الدولار يهبط بعد بيانات أضعف من المتوقع للتضخم في الولايات المتحدة

القلعة نيوز :



عواصم - هبط الدولار الأميركي الأربعاء، عقب تقرير أضعف من المتوقع للتضخم في الولايات المتحدة لشهر تموز/يوليو أثار توقعات بدورة أقل تشديدا للسياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي.


 


ولم تتغير أسعار المستهلكين الأميركيين على أساس شهري في تموز/يوليو بفعل هبوط حاد في كلفة البنزين، وهو ما يقدم أول بادرة ملموسة تهدئ من روع الأميركيين الذين عانوا من قفزات في التضخم على مدار العامين الماضين المنصرمين.


 


وكان خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا زيادة قدرها 0.2% في المؤشر الشهري لأسعار المستهلكين في أعقاب هبوط بنحو 20% في كلفة البنزين.


 


وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الخضراء أمام سلة عملات، 1.025% إلى 105.26 في أواخر جلسة التداول.


 


وتراجع الدولار 1.58% إلى 132.97 ين بعد أن هبط لفترة وجيزة بما يصل إلى 2.3% أمام العملة اليابانية، وهو أكبر انخفاض منذ آذار/مارس 2020 .


 


وصعد اليورو 0.83% إلى 1.0297 دولار بينما ارتفع الجنيه الاسترليني 1.16% إلى 1.2214 دولار، لتسجل العملتان كلتاهما أفضل أداء ليوم واحد منذ منتصف حزيران/يونيو.


 


وقفز الدولار الأسترالي، الذي ينظر إليه على أنه مقياس للمخاطرة، 1.74% إلى 0.7083 دولار أميركي.


 


وفي سوق العملات المشفرة، ارتفعت بتكوين 2.1% إلى 23 ألف و651 دولارا.


 


رويترز