شريط الأخبار
هيئة النقل تحقق إنجازات عديدة بتحسين البنية التحتية والخدمات للقطاع الحكومة: نواصل الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان الهيئة الخيرية الأردنية: 728.5 مليون دولار حجم مساعداتنا الإنسانية لنحو 43 دولة حول العالم الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في العاصمة عاجل النائب العرموطي : اين وزارة الداخلية ؟ المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء تأجيل التصويت على دعم إقامة دولة فلسطينية في كندا 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة بالصور ... محافظ الكرك في جولة ميدانية بلواء القصر هل العدوان الصهيوني " صبيحة الثلاثاء " على محيط دمشق اهداء لفوز بوتين؟! تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم الجمارك تتابع الية انسياب البضائع واستمرارية سلاسل التوريد ميسي خارج تشكيلة الأرجنتين بسبب الإصابة إصابة 13 شخص بحادث تدهور باص على طريق المفرق الزرقاء الجيش الأميركي يعلن تدمير صواريخ ومسيرات تابعة للحوثيين مقال من سرير الشفاء في مستشفى حمزة الى الأصدقاء والأحباء إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة حقيقة الشائعات حول كيت والعائلة المالكة في بريطانيا خبراء: الأوريغانو هو العشبة رقم 1 للحفاظ على ضغط دم صحي

التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة "

التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـاليوم والساعة
القلعة نيوز:قال مدير إدارة الاختبارات والامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة، إن الوزارة ستعلن يوم الأحد المقبل، الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة.

وأضاف كنانة أن الوزارة ستعلن الأحد المقبل النتائج بـ "اليوم والساعة أيضا".

ولفت إلى أن الوزارة لم تنهِ بعد مرحلة التدقيق والمطابقة والمراجعة.

وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس كان قد قال إن موعد النتائج سيكون بحدود 20 الشهر الجاري.