شريط الأخبار
هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا

مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي "عربي أوروبي" في لبنان

مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي عربي أوروبي في لبنان


القلعة نيوز :

شارك الأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد كلية التكنولوجيا الزراعية والدكتورة صبحية سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات والأستاذ الدكتور أشوك شاكيا "كلية الصيدلة " في المؤتمر الدولي المنعقد في لبنان بعنوان: "BESTMRDGRAPE International Conference"


 والذي ضم عدداً كبيراً من المشاركين من مختلف الدول العربية والأوروبية ، حيث تم عرض بوسترات بالتعاون مع علماء وباحثين من جامعة كالياري الإيطالية.


وألقى الأستاذ الدكتور أشوك شاكيا محاضرة حول استخدام مخلفات العنب لإنتاج مواد صيدلانية ثانوية.


كما شاركت الطالبة لونا غياث الترجمان بـبوسترعلمي باسم جامعة عمان الأهلية، حيث قامت بعرض جزء من رسالتها للماجستير بإشراف أ.د. رنا أبو حويج ومساعد مشرف د. صبحية سعيفان بعنوان ‏ Recycling the Local Grape Pomace Extract into Silver Nanoparticles and Studying their Activity Against the Triple Negative Breast Cancer .


 وتوجت مشاركة جامعة عمان الأهلية في هذا الحدث المهم بفوزالطالبة لونا بالمركز الثاني لأفضل مشروع بوستر عُرض في المؤتمر.


 حيث قام منظمو المؤتمر من جامعتي: ‏UniCa - Università degli Studi di Cagliari، و Université Saint-Joseph de Beyrouth – USJ بتكريمها.