شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل

اختتام فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في سهل حوران

اختتام فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في سهل حوران

القلعة نيوز_ ختتمت، اليوم الأحد، فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في منطقة سهل حوران، الذي نظمته مديرية الوعظ والإرشاد في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

وتضمن الملتقى ندوات ومحاضرات علمية، تطرقت للعديد من المسائل الفقهية والدينية والفكرية؛ لتبادل الخبرات العملية و العلمية بين المشاركين، وزيادة المعرفة لديهم حول مختلف القضايا الشرعية، وتمكين الأئمة من أداء دورهم الدعوي في المجتمع عبر الدعوة إلى الإسلام الوسطي والتحذير من دعوات التشدد، التي تزيد من الفرقة والتحزب. بالإضافة إلى زيادة فعالية الإمام من خلال توظيف طاقاته في العمل المجتمعي.

كما تناول الملتقى محاضرةً تثقيفية بحقوق وواجبات الموظفين المنصوص عليها في نظام الخدمة المدنية والإجابة عن أسئلة المشاركين.

وفي ختام الملتقى جرى تكريم الأئمة والوعاظ المشاركين في الملتقى تقديراً لجهودهم المبذولة ومشاركتهم في الملتقى. وحضر حفل الختام، مدير مديرية شؤون الموظفين في الوزارة خالد الصغير، ومدير مديرية أوقاف الرمثا الدكتور رائد جروان، ومساعد مدير مديرية الوعظ والإرشاد الدكتور بشير الخوالدة.

#وزارة_الأوقاف_الأردنية