شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الرائد فهد العبادي

هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الرائد فهد العبادي

القلعة نيوز :

نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الرائد المخضرم عضو الهيئة العامة الراحل فهد محمود العبادي "أبو المعتز" الذي انتقل إلى رحمته تعالى أمس السبت عن عمر يناهز 74 عاما.

واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية إنجازات وتضحيات ودور الفقيد في مسيرته الرياضية والشبابية الأولمبية، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.

ويشار أن الفقيد يعتبر من مؤسسي مؤسسة رعاية الشباب وهو عمل أمينا عاما مساعدا لوزارة الشباب ومديرا عاما في معهد القيادات الشبابية، كما تقلد العديد من المناصب، وحاصل على الدبلوم العالي في الرياضة وشهادة التحكيم الدولية في ألعاب القوى وكرة الطاولة، ومن مؤسسي اتحاد الرياضة للجميع، كما شغل عدة مناصب في اللجنة الأولمبية الأردنية.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الوارد الناطق الإعلامي فإن جثمان الفقيد شيع بعد ظهر اليوم من مسجد ماحص القديم إلى مقبرة ماحص الجديدة، في حين تقبل التعازي في ملعب ماحص البلدي.