شريط الأخبار
بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر

هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الرائد فهد العبادي

هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الرائد فهد العبادي


القلعة نيوز :

نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الرائد المخضرم عضو الهيئة العامة الراحل فهد محمود العبادي "أبو المعتز" الذي انتقل إلى رحمته تعالى أمس السبت عن عمر يناهز 74 عاما.

واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية إنجازات وتضحيات ودور الفقيد في مسيرته الرياضية والشبابية الأولمبية، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.

ويشار أن الفقيد يعتبر من مؤسسي مؤسسة رعاية الشباب وهو عمل أمينا عاما مساعدا لوزارة الشباب ومديرا عاما في معهد القيادات الشبابية، كما تقلد العديد من المناصب، وحاصل على الدبلوم العالي في الرياضة وشهادة التحكيم الدولية في ألعاب القوى وكرة الطاولة، ومن مؤسسي اتحاد الرياضة للجميع، كما شغل عدة مناصب في اللجنة الأولمبية الأردنية.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الوارد الناطق الإعلامي فإن جثمان الفقيد شيع بعد ظهر اليوم من مسجد ماحص القديم إلى مقبرة ماحص الجديدة، في حين تقبل التعازي في ملعب ماحص البلدي.