شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا أول رد من "الفيفا" على فاجعة ملعب إندونيسيا 2.251 مليار دولار حوالات الأردنيين العاملين بالخارج

تجديد الإنذار الأحمر لمواجهة الحرارة المرتفعة في الصين

تجديد الإنذار الأحمر لمواجهة الحرارة المرتفعة في الصين


القلعة نيوز :

جددت الصين اليوم الأحد، إصدار إنذار باللون الأحمر لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة، وهو أشد تحذيرا في نظام الإنذار للأحوال الجوية بعد أن واصلت موجات الحر الشديدة ارتفاعها في العديد من مناطق البلاد.
وتوقع المركز الوطني الصيني للأرصاد الجوية، أن تشهد أجزاء من البلاد خلال نهار اليوم، درجات حرارة تتراوح بين 35 و39 درجة مئوية، وقد تتجاوز 40 درجة مئوية في عدد منها.
ونصح المركز السلطات المحلية باتخاذ تدابير طارئة لمواجهة موجة الحر، وتعليق العمل في المناطق الخارجية المعرضة لدرجات حرارة عالية، وإيلاء اهتمام وثيق للسلامة من الحرائق، والاهتمام بشكل خاص بالفئات الضعيفة.
وتمتلك الصين نظام تحذير من الأحوال الجوية يتألف من أربعة مستويات مرمزة بالألوان؛ حيث يمثل اللون الأحمر أشدها، يليه البرتقالي ثم الأصفر فالأزرق.