شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل

فريق شباب جرش يظفر بلقب بطولة جيلنا لخماسي الكرة

فريق شباب جرش يظفر بلقب بطولة جيلنا لخماسي الكرة


القلعة نيوز :

ظفر فريق شباب جرش بلقب بطولة "جيلنا" لخماسي كرة القدم لإقليم الشمال، والتي أقيمت منافساتها على ملاعب حدائق الملك عبدالله بمحافظة إربد بمشاركة 65 فريقاً.
وظفر الفريق بلقب البطولة في ختام المنافسات التي شهدت مستوى متميزا من الفرق المشاركة، ليتوّج الفريق باللقب، فيما حل فريق "الطُره" بالمركز الثاني.
وأعلنت شركة زين في خبر صحفي اليوم الأحد، عن استمرار تسجيل الفرق في البطولات المتبقية؛ وهي بطولة إقليم الجنوب التي ستقام يوم الجمعة المقبل في محافظة العقبة على ملاعب تطوير العقبة، وبطولة الشابات التي ستقام بتاريخ 26 آب الحالي على ملاعب نادي فرسان الأردن في العاصمة عمان من خلال رابط التسجيل الإلكتروني عبر صفحات زين الرسمية على منصات فيسبوك وإنستغرام.
وكانت شركة زين قد أعلنت عن إطلاق بطولات "جيلنا" لكرة القدم الخماسية، الأضخم على مستوى المملكة، للشباب والشابات ضمن الفئة العمرية 18 – 29 عاماً، ضمن مبادرات الشركة المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة، ويدير مباريات البطولات طواقم تحكيمية من الاتحاد الأردني لكرة القدم.