شريط الأخبار
انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة

شباب الحسين والوحدات يسعيان لتكرار الفوز على ديرعلا والعودة

شباب الحسين والوحدات يسعيان لتكرار الفوز على ديرعلا والعودة


القلعة نيوز :

تنطلق منافسات المربع الذهبي لدوري الكرة الطائرة لاندية الدرجة الممتازة اليوم الاثنين بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، بإقامة مباراتي الجولة الاولى من مرحلة الذهاب، وتجمعان: فريق شباب الحسين برصيد (16) نقطة مع نظيره ديرعلا برصيد (9) نقاط عند السادسة مساءً، وفريق الوحدات برصيد (13) نقطة مع نظيره العودة برصيد (11) نقطة عند الثامنة مساءً. ويسعى المتصدران اليوم لتكرار فوزهما في المرحلة الاولى، شباب الحسين على ديرعلا 3-1، والوحدات على العودة بنفس النتيجة، بينما يُتطلع دير علا والعودة لعرقلة تقدم منافسيهما، بهدف تحسين مركزهما على سلم الترتيب مع نهاية الدوري. وتحددت قيمة جوائز البطولة وفق الآتي: الاول (6000) دينار، الثاني (5000) دينار، الثالث (4000) دينار، الرابع (3000) دينار، الخامس ولغاية السابع (1500) دينار لكل منهم.

شباب الحسين - ديرعلا

اظهرت مباراة المرحلة الاولى وجود افضلية ضئيلة لشباب الحسين، من هنا يُنتظر ان يأتي اللقاء قوياً، يدفع كلاهما فيه بكامل قواه للسيطرة على اجواء الشبكة، عبر الهجوم بالكرات الساحقة لحصد النقاط، واغلاق معابر الشبكة بتشكيل حوائط الصد المتماسكة.

يُنوع شباب الحسين، في ايقاع طلعاته الهجومية، ويلعب موزع الكرات ياسر مجاهد ومستقبل الاولى منها المدافع الحر محمد ابو كويك، دوراً محورياً في شن الحملات الهجومية التي يتناوب على دك الكرات عبرها: خالد ابو مشرف وحسن ابو مشرف وعبدالرحمن غانم واياد ماضي ومحمود النقيب، ويغيب البرازيلي ايقور للاصابة.

ويتسلح ديرعلا بمعنويات عالية، وخطورته تأتي من هجومه بالكرات العالية من طرفي الشبكة والمنطقة الخلفية لملعبه، وتضم تشكيلته: موزع الكرات محمد دلهوم، الضاربين العراقي حسين نمير واسلام دراغمه ومحمد الشخريتي ووائل رداد وعبدالله سعيفان، والمدافع الحر احمد صقر.

الوحدات - العودة

يسعى الوحدات لانجاز مهمته على اكمل وجه، كي يمضي قدماً نحو استرداد لقب الدوري، ويؤدي الفريق بتناغم تام في تنفيذ المهام الهجومية والدفاعية سواءً بسواء، حيث يُهاجم بكثافة، وتعتمد طلعاته الهجومية على براعة وخبرة موزع الكرات يعقوب القهوجي في تغذية زملائه بالكرات المتنوعة الارتفاعات، ليهاجم بها بالتزامن مع عمليات التمويه على حوائط الصد: الكوبي زيكورا كايرو ومحمد القطامي وسائد الحسن ومحمد جمال ويوسف خشان، ويُغطي خلفهم المدافع الحر خالد شباب، ويغيب احمد العواملة للاصابة.

ويخطط العودة الى مدينته الزرقاء بالفوز، كي تنتعش آماله بالمنافسة على لقب وصيف بطل الدوري على الاقل، لكونه سيخوض (6) مباريات لها (18) نقطة، ويسعى الفريق لمبادلة منافسه بالضرب الساحق للكرات من مواقع الشبكة كافة، وتضم تشكيلته: موزع الكرات إبراهيم العراب، الضاربين الرواندي كفالو، يحيى شحادة وعبدالله سنان وزياد زبدية واسامه خريس، والمدافع الحر فادي خريس.