شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم

شباب الحسين والوحدات يسعيان لتكرار الفوز على ديرعلا والعودة

شباب الحسين والوحدات يسعيان لتكرار الفوز على ديرعلا والعودة

القلعة نيوز :

تنطلق منافسات المربع الذهبي لدوري الكرة الطائرة لاندية الدرجة الممتازة اليوم الاثنين بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، بإقامة مباراتي الجولة الاولى من مرحلة الذهاب، وتجمعان: فريق شباب الحسين برصيد (16) نقطة مع نظيره ديرعلا برصيد (9) نقاط عند السادسة مساءً، وفريق الوحدات برصيد (13) نقطة مع نظيره العودة برصيد (11) نقطة عند الثامنة مساءً. ويسعى المتصدران اليوم لتكرار فوزهما في المرحلة الاولى، شباب الحسين على ديرعلا 3-1، والوحدات على العودة بنفس النتيجة، بينما يُتطلع دير علا والعودة لعرقلة تقدم منافسيهما، بهدف تحسين مركزهما على سلم الترتيب مع نهاية الدوري. وتحددت قيمة جوائز البطولة وفق الآتي: الاول (6000) دينار، الثاني (5000) دينار، الثالث (4000) دينار، الرابع (3000) دينار، الخامس ولغاية السابع (1500) دينار لكل منهم.

شباب الحسين - ديرعلا

اظهرت مباراة المرحلة الاولى وجود افضلية ضئيلة لشباب الحسين، من هنا يُنتظر ان يأتي اللقاء قوياً، يدفع كلاهما فيه بكامل قواه للسيطرة على اجواء الشبكة، عبر الهجوم بالكرات الساحقة لحصد النقاط، واغلاق معابر الشبكة بتشكيل حوائط الصد المتماسكة.

يُنوع شباب الحسين، في ايقاع طلعاته الهجومية، ويلعب موزع الكرات ياسر مجاهد ومستقبل الاولى منها المدافع الحر محمد ابو كويك، دوراً محورياً في شن الحملات الهجومية التي يتناوب على دك الكرات عبرها: خالد ابو مشرف وحسن ابو مشرف وعبدالرحمن غانم واياد ماضي ومحمود النقيب، ويغيب البرازيلي ايقور للاصابة.

ويتسلح ديرعلا بمعنويات عالية، وخطورته تأتي من هجومه بالكرات العالية من طرفي الشبكة والمنطقة الخلفية لملعبه، وتضم تشكيلته: موزع الكرات محمد دلهوم، الضاربين العراقي حسين نمير واسلام دراغمه ومحمد الشخريتي ووائل رداد وعبدالله سعيفان، والمدافع الحر احمد صقر.

الوحدات - العودة

يسعى الوحدات لانجاز مهمته على اكمل وجه، كي يمضي قدماً نحو استرداد لقب الدوري، ويؤدي الفريق بتناغم تام في تنفيذ المهام الهجومية والدفاعية سواءً بسواء، حيث يُهاجم بكثافة، وتعتمد طلعاته الهجومية على براعة وخبرة موزع الكرات يعقوب القهوجي في تغذية زملائه بالكرات المتنوعة الارتفاعات، ليهاجم بها بالتزامن مع عمليات التمويه على حوائط الصد: الكوبي زيكورا كايرو ومحمد القطامي وسائد الحسن ومحمد جمال ويوسف خشان، ويُغطي خلفهم المدافع الحر خالد شباب، ويغيب احمد العواملة للاصابة.

ويخطط العودة الى مدينته الزرقاء بالفوز، كي تنتعش آماله بالمنافسة على لقب وصيف بطل الدوري على الاقل، لكونه سيخوض (6) مباريات لها (18) نقطة، ويسعى الفريق لمبادلة منافسه بالضرب الساحق للكرات من مواقع الشبكة كافة، وتضم تشكيلته: موزع الكرات إبراهيم العراب، الضاربين الرواندي كفالو، يحيى شحادة وعبدالله سنان وزياد زبدية واسامه خريس، والمدافع الحر فادي خريس.