شريط الأخبار
إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟ الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا

مذكرة تفاهم بين «الحسين التقنيّة» و«تـطويــر الأعـمـال» فـي التشغيل

مذكرة تفاهم بين «الحسين التقنيّة» و«تـطويــر الأعـمـال» فـي التشغيل

القلعة نيوز:

وقّعت جامعة الحسين التقنيّة HTU ومركز تطوير الأعمال - BDC، مذكّرة تفاهم تهدف إلى إلحاق قطاع الشباب بالبرامج المتخصصة وتسليحهم بالأدوات اللازمة لدخول سوق العمل أو التي تؤهّله للبدء في مشاريعهم الرياديّة.

وجاءت المذكرة بهدف تبادل الخبرات والبرامج بين الطرفين في مجال الريادة والابتكار ورفع قدرات الشباب نحو متطلبات سوق العمل الحديثة، حيث سيكون مجال التعاون على سبيل التخصص لا الحصر على مجموعة من البرامج مثل البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي – انهض، ومشروع الريادة الخضراء والاقتصاد الأزرق في الأردن، وبرنامج مهارات التي تُدار من قبل مركز تطوير الأعمال.

ووقّع المذكّرة الدكتور إسماعيل الحنطي عن جامعة الحسين التقنيّة HTU، والمدير العام غالب محمد حجازي عن مركز تطوير الأعمال - BDC، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة الإداريّة للفريقين.

وأشار الحنطي للعدد الكبير من نقاط التقاطع بين الفريقين، والتي تسعى في مجملها لتحقيق قيمة مضافة مهمة في الأردن من خلال طلبة جامعة الحسين التقنيّة وبالشراكة الفعّالة مع جهات مهمّة مثل مركز تطوير الأعمال من أجل تعزيز مهارات ومتطلّبات سوق العمل الحديثة والملحّة الآن.

وقال حجازي: «نفتخر اليوم بالشراكة مع جامعة الحسين التقنية من خلال تقديم نخبة من برامجنا التي توائم رؤية التحديث الاقتصادي بالأخص التوجه للنمو الأخضر ودعم القطاعات الحيوية والشباب الأردني من خلال توفير شباب مدرب ومؤهل قادر على مواجهة متطلبات السوق الحديثة وبما يتواءم ومتطلبات بيئة العمل ونحن على ثقة أن التعاون مع الجامعة سيكون إضافة نوعية لبرامجنا بكادرها الفني والإداري المتميز.»