شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل

رقم سلبي لريال مدريد لأول مرة في الدوري الإسباني منذ 15 عاما بعد مواجهة ألميريا

رقم سلبي لريال مدريد لأول مرة في الدوري الإسباني منذ 15 عاما بعد مواجهة ألميريا


القلعة نيوز :

تلقت شباك ريال مدريد هدفا مبكرا بعد أقل من 6 دقائق فقط، خلال مواجهة أليمريا ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني، لتكتب رقما سلبيا للنادي الملكي في المسابقة المحلية.


وسجل لارجي رامازاني هدفا لمصلحة أليمريا عقب خمس دقائق و50 ثانية من تمريرة طويلة تلقاها عن طريق إينييجو إيجواراس، لينفرد المهاجم البلجيكي ويسجل هدفا رائعا في شباك تيبو كورتوا.




وذكرت شبكة "أوبتا" أن رامازاني لاعب ألميريا سجل أسرع هدف أمام ريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني (بعد 5 دقائق و50 ثانية).


وأشارت الشبكة إلى أن أسرع من سجل في ريال مدريد كان سيرجيو أغويرو بقميص أتلتيكو مدريد في أغسطس 2007 بعد مرور 58 ثانية.


وفاز الريال بنتيجة المباراة 2-1 ليحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد في حملته للدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني، بينما تعرض ألميريا المملوك للمستشار السعودي تركي آل الشيخ والصاعد حديثا لدوري الأضواء، لأول هزيمة له في الموسم الجديد.


المصدر: Opta