شريط الأخبار
انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة

الأردن يحتل المركز السابع في عدد الدارسين بجامعات تركيا

الأردن يحتل المركز السابع في عدد الدارسين بجامعات تركيا


القلعة نيوز :

قال رئيس جامعة إسطنبول يني صالح أوغلو، إن الأردنيين يحتلون المركز السابع في عدد الطلاب الدارسين بالجامعات التركية.

 

وأوضح صالح أوغلو، أن "كل دول الشرق الأوسط لها أهمية كبيرة بالنسبة لتركيا، فالعقيدة والثقافة والحضارة مشتركة، وهناك جذور عميقة لعلاقات هذه البلدان مع بلادنا”.

 

وأضاف: "الأردن دولة صديقة ونتبادل معها مشاعر المحبة والتقدير ووجهات النظر في كافة المجالات، ونسعى لتطوير وتعزيز علاقاتنا معها في مجال التعليم أيضاً”.

 

 

 

وتابع: "الطلبة الأردنيون في المركز السابع بعددهم بالنسبة للدارسين في تركيا، ونسعى أن يكونوا في المراكز الثلاثة الأولى”.

 

واعتبر الأكاديمي التركي، أن "الطلبة الأردنيين في تركيا هم وسيلة لخدمة التاريخ المشترك بين بلدينا”،

 

ووفق إحصائيات رسمية، بلغ عدد الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات التركية، الحكومية والخاصة، نحو 5300 طالب وطالبة.

 

الحقيقة الدولية - الأناضول.