شريط الأخبار
انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة

قتلى بحادث سير مروّع في الجزائر

قتلى بحادث سير مروّع في الجزائر


القلعة نيوز :

لقي ستة أشخاص مصرعهم فيما أصيب 15 آخرين في حادث مروري وقع يوم الاثنين على الطريق الوطني رقم (50) بولاية تندوف بالجزائر، حسبما أفادت مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث بالقرب من قرية حاسي خبي إثر اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة مقطورة.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث أسفر عن مصرع 6 أشخاص على الفور (4 نساء مسافرات على متن الحافلة وسائق الشاحنة ومرافقه)، كحصيلة أولية.

وتم إجلاء ضحايا الحادث والجرحى إلى العيادة المتعددة الخدمات بقرية حاسي خبي.

وفتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث المروّع.

"سكاي نيوز"