شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

العسعس يعمم على الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق “فواتيري”

العسعس يعمم على الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق “فواتيري”
عمم وزير المالية الدكتور محمد العسعس على الوزارات والمؤسسات العامة بضرورة توجيه الموظفين في تلك الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق الضريبة الجديد "fawateery” والخاص بالحصول على الفاتورة لتعميق الثقافة الضريبية لدى المواطن من جهة ومن جهة اخرى لنيل فرصة ربح الجوائز التي تقدمه الضريبة بهذا الخصوص .
و تضمن الكتاب توجيها من وزير المالية الى الوزراء ومدراء الدوائر والمؤسسات الرسمية طالب فيه انه وترسيخا لنشر ثقافة طلب الفاتورة ولتشجيع المواطني والمكلفين على طلب فوايتر مقابل شرائهم سلع او تلقيهم خدمات مقابل بدل من المكلفين الملزمين بإصدار الفاتورة وبما يساهم في تطبيق الفوترة في المملكة وفي ضوء موافقة مجلس الوزراء على اسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الاردني.
ارجو التكرم بالتعميم على كافة الموظفين تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم الخلوية من خلال متجر غوغل او متجر آبل عن طريقة كتابة كلمة "fawateery”.
حيث سيكون المجال مفتوح لكل شخص لتحميل فواتير السلع والخدمات على التطبيق مما يمكنهم من الاستفادة من الحوافز والجوائز على الفواتير التي ستقوم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتقديمها للفائزين حسب اسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الاردني التي اقرها مجلس الوزراء.
ويتم تحميل الفواتير من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف على التطبيق على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.
لتحميل التطبيق
رابط التطبيق على جوجل بلاي: https://bit.ly/3JF3FP9
رابط التطبيق على الآب ستور: https://apple.co/3p21Hii