شريط الأخبار
العيسوي يستقبل وفدا من رابطة غشيرة العبيديين في الطفيله برئاسة محمد الفرارعة ( صور) البنك الدولي يتوقع نمو اقتصاد الأردن 2,3 في العام المقبل اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب أصحاب الانجاز في بطولة غرب آسيا باليوم العالمي للمعلم.... هذه البلدان يتقاضى فيها المعلمون أعلى رواتب قطر تعلن إجراءات خاصة للمونديال وتقلص ساعات العمل الرسمي عمومية "غرب آسيا" تجتمع لانتخاب اللجنة التنفيذية بداية العام القادم تنفيذا للتوجيهات الملكية : العيسوي يستقبل وفدا من اكاديميي واكاديميات قبيلة بني حسن ( صور ) حاتم الازرعي يكتب : منتدى المؤثرين.. يا مسترخص اللحم عند المرق تندم !! النائب عماد العدوان يطالب بإقالة رئيس باقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة اضاءات على مشروع قانون الضمان الاجتماعي.. فيديو الاقتصادي والاجتماعي يناقش محور الخدمات الحكومية في خطة تحديث القطاع العام شباب بشرى يضم البحريني الأنصاري لفريق كرة السلة المغرب : تراجع مبيعات السيارات الجديدة في المغرب المغرب :منتخب مبتوري الأطراف يصل ربع نهائي المونديال رغم خطورته يمكن علاجه.. مرض الكوليرا كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي لاستخدام مخلفات محصول العنب إدارة نادي السلط الرياضي تتقدم بالشكر والتقدير لجامعة عمان الأهلية ومسؤوليها على الدعم المستمر شباب بشرى يضم البحريني الأنصاري لفريق كرة السلة اللواء المتقاعد د. مفلح الزيدانين السعودي يكتب : الدبلوماسية العسكرية ودورها في توجيه منظومة الامن القومي ديوان المحاسبة يستحدث شعبة لتلقي الشكاوى

العسعس يعمم على الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق “فواتيري”

العسعس يعمم على الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق “فواتيري”

عمم وزير المالية الدكتور محمد العسعس على الوزارات والمؤسسات العامة بضرورة توجيه الموظفين في تلك الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق الضريبة الجديد "fawateery” والخاص بالحصول على الفاتورة لتعميق الثقافة الضريبية لدى المواطن من جهة ومن جهة اخرى لنيل فرصة ربح الجوائز التي تقدمه الضريبة بهذا الخصوص .


و تضمن الكتاب توجيها من وزير المالية الى الوزراء ومدراء الدوائر والمؤسسات الرسمية طالب فيه انه وترسيخا لنشر ثقافة طلب الفاتورة ولتشجيع المواطني والمكلفين على طلب فوايتر مقابل شرائهم سلع او تلقيهم خدمات مقابل بدل من المكلفين الملزمين بإصدار الفاتورة وبما يساهم في تطبيق الفوترة في المملكة وفي ضوء موافقة مجلس الوزراء على اسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الاردني.


ارجو التكرم بالتعميم على كافة الموظفين تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم الخلوية من خلال متجر غوغل او متجر آبل عن طريقة كتابة كلمة "fawateery”.


حيث سيكون المجال مفتوح لكل شخص لتحميل فواتير السلع والخدمات على التطبيق مما يمكنهم من الاستفادة من الحوافز والجوائز على الفواتير التي ستقوم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتقديمها للفائزين حسب اسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الاردني التي اقرها مجلس الوزراء.


ويتم تحميل الفواتير من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف على التطبيق على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.


لتحميل التطبيق


رابط التطبيق على جوجل بلاي: https://bit.ly/3JF3FP9


رابط التطبيق على الآب ستور: https://apple.co/3p21Hii