شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

قطيشات: اتحاد الطائرة يسخر كافة إمكانياته لخدمة المنتخبات الوطنية

قطيشات اتحاد الطائرة يسخر كافة إمكانياته لخدمة المنتخبات الوطنية

القلعة نيوز :

قال نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات:» إن الاتحاد يعتز بتواجد نخبة من المدربين الوطنيين في الإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية، وأن الاتحاد يسخر كافة امكانياته لخدمة المنتخبات الوطنية، ويعمل على تنفيذ متطلباتها، حتى تواصل برامجها التدريبية التي تهدف إلى رفع مستواها الفني قبل مشاركاتها في البطولات الرسمية المقبلة «.

واضاف قطيشات خلال اجتماعه مع الأجهزة الفنية والإدارية بحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد «المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف البرامج التدريبية للمنتخبات الوطنية، وذلك من خلال الأجهزة الفنية التي يقودها المدير الفني الأرجنتيني ماتياس، الذي تعاقد معه الاتحاد مؤخرا، وضمن برامج فنية يتم فيها التركيز على رفع المستوى الفني والبدني لكافة اللاعبين واللاعبات، وأن الاتحاد يتطلع ايضا إلى تجهيز منتخبات الفئات العمرية، وخصوصا منتخب الواعدين الذي سيتم تجميعه مطلع شهر أيلول المقبل، لينضم إلى المنتخبات الوطنية الأخرى في البرامج التدريبية».

إلى ذلك يقيم الاتحاد يومي الجمعة والسبت 26 و27 الشهر الحالي مهرجان تخريج مراكز الواعدين، وذلك ضمن لقاءات ودية تقام في صالة البكالوريا، وبإشراف الأجهزة التدريبية للمنتخبات الوطنية، والتي ستقوم باختيار اللاعبين البارزين ودعوتهم لمباشرة التدريبات مع المنتخب الوطني للواعدين.

من ناحية أخرى يواصل المنتخب الوطني للسيدات تدريباته المكثفة، والتي تأتي ضمن التحضيرات التي تسبق مشاركته في بطولة غرب آسيا الأولى، والتي تقرر اقامتها في الأردن خلال الفترة من 15 ولغاية 25 تشرين الثاني المقبل.