شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

منتخب السلة يواصل التحضير لمواجهة الهند بتصفيات كأس العالم

منتخب السلة يواصل التحضير لمواجهة الهند بتصفيات كأس العالم


القلعة نيوز :

المنتخب الوطني لكرة السلة تحضيراته لمواجهة نظيره الهندي يوم (25) اب الحالي، في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ضمن إطار (النافذة الثالثة) من تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بكرة السلة، المقرّرة بين 25 آب و10 أيلول من العام المقبل في اليابان والفيليبين وإندونيسيا، في استضافة مشتركة لثلاث دول للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في مجموعته الثالثة برصيد 8 نقاط، خلف المنتخب السعودي الذي يتساوى معه بالرصيد النقطي ذاته ويتقدم عنه بأفضلية فارق النقاط في المواجهات المباشرة بينهما، فيما ينفرد المنتخب اللبناني بالصدراة برصيد 9 نقاط، وتذيلت اندونيسيا لجدول ترتيب فرق المجموعة برصيد 5 نقاط.

وكان اخر ظهور للمنتخب امام نظيره اللبناني في تموز الماضي، حيث خسر مواجهة الذهاب معه بنتيجة 89-70 في المباراة التي جرت في صالة «مجمّع نهاد نوفل» بالعاصمة بيروت

وكان المنتخبان قد التقيا في عمّان ضمن منافسات «النافذة الثانية» من تصفيات كأس العالم حيث فاز المنتخب الوطني (74-63). وكانت هي الخسارة الوحيدة للبنان في التصفيات.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الأربع إلى الدور الثاني، ما يعني ضمان الاردن ولبنان والسعودية التأهل إلى الدور الحاسم، إذ ستضمها مجموعة مع كل من نيوزيلندا والفيليبين والهند كما ستضم مجموعة ثانية ستة منتخبات.