شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

« العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

« العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني


القلعة نيوز :

رعى البنك العربي الإسلامي الدولي مؤخرا فعاليات مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني الأول والذي أقيم في فندق سانت ريجيس عمان بتنظيم من سوفكس وبمشاركة أكثر من 600 شخص وأكثر من 45 شركة ومؤسسة عارضة وداعمه لهذا الحدث، بالإضافه الى 27 متحدثا في مجال تطبيقات التكنولوجيا المالية وأمنها وأساليب حمايتها.

وتناول المؤتمر الذي استمر على مدار يومين مواضيع متعلقة بتطوير حلول ذكية وآمنة لقطاع التكنولوجيا المالية الذي يعد أحد اهم مكونات الاقتصاد ويوفر فرصا متنوعة للتطور والتحول والابتكار، حيث تم خلال المؤتمر تعريف المشاركين على الخبرات التي تتبنى اتجاه الرقمنة في صناعة التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى توفير منصة فريدة للحوار بين قادة التكنولوجيا المالية والخبراء والمنظمين، وتعتبر مقدمة للجهات المشاركة والعاملين في القطاع المالي والبنوك والصناعات المرتبطة بالتقنية لمناقشة كيفية استفادة القطاع المصرفي من العصر الرقمي القادم ومستقبل التكنولوجيا المالية في المنطقة بشكل عام.

وأكد مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي إياد العسلي أهمية دعم انعقاد المؤتمر في الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة تكنولوجية على كافة الأصعدة تعيد تشكيل صناعة الخدمات بشكل عام والخدمات المالية والمصرفية بشكل خاص.

وأشار العسلي إلى أن البنك العربي الإسلامي الدولي يعمل ضمن خطة استراتيجية نحو التحول الرقمي، وخلال المرحلة القادمة سيشهد البنك تطورات نوعية في الخدمات المصرفية الرقمية والتي كانت أولها إطلاق تطبيق «عربي إسلامي موبايل» والذي يضم المزايا والخدمات الجديدة، وأن مشاركة البنك ورعايته البلاتينية للمؤتمر يهدف في المقام الأول إلى تعزيز التواصل مع كبار مزودي التكنولوجيا المالية وفتح آفاق جديدة للتعاون.