شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء

بنك الإسكان والمتخصصة للتأجير التمويلي يشاركان في معرض بوابة الأردن الدولي للإسكان والبناء 2022

بنك الإسكان والمتخصصة للتأجير التمويلي يشاركان في معرض بوابة الأردن الدولي للإسكان والبناء 2022
بنك الإسكان والمتخصصة للتأجير التمويلي يشاركان في معرض بوابة الأردن الدولي للإسكان والبناء 2022
القلعة نيوز:
شارك بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – إلى جانب الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي التابعة له في معرض بوابة الأردن الدولي للإسكان والبناء 2022، الذي أقيم تحت رعاية وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو خلال الفترة 10-13/8/2022، في قاعة مركز المعارض الدولي -مكة مول. وعرض فريقا البنك والشركة لزوار الجناح من الأفراد والشركات المختصة بالمشاريع الإسكانية، العقارات المستملكة من قبل البنك والعقارات الممولة من قبل الشركة المتخصصة وأبرز الخدمات والمنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها البنك خصوصاً في مجال القروض السكنية والعقارية، إضافة إلى عرض أبرز الحلول التأجيرية الرائدة التي تقدمها "المتخصصة" لتمكين المهتمين من شراء العقارات السكنية، وتمويل المشاريع الاسكانية. وتأتي مشاركة البنك في معرض بوابة الأردن الدولي للإسكان والبناء الذي نظمه المركز الاستشاري التقني لتنظيم المعارض بالتعاون مع شركة أفضل البيوت للخدمات العقارية، تعزيزاً لدوره في تشجيع الاستثمار في المشاريع العقارية والإسكانية في المملكة، خصوصاً وأن أكثر من 100 شركة ومؤسسة رائدة في مجال الإسكانات والتطوير العقاري في الأردن والدول العربية قد شاركت في هذا المعرض الذي يعتبر أكبر تجمع لشركات الإسكان في مكان واحد حيث وفر أكثر من 10.000 وحدة عقارية بعروض خاصة وحصرية لزوار المعرض. تجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان يطلق دائماً حملات لقروضه السكنية تعد من أكثر الحملات جاذبية ومنافسة في السوق المصرفي الأردني، حيث يمتاز القرض بسعر فائدة منافس يبدأ من 5.75% وبنسبة تمويل تصل لغاية 100% من القيمة التقديرية للعقار، وفترة سداد تصل لغاية 30 سنة بما فيها فترة السماح للقروض الجديدة، وفترة سماح تصل لغاية 24 شهراً في حال كان التمويل لغاية البناء، و6 شهور في حال كان التمويل لغاية الشراء، وإمكانية المنح للمغتربين وأصحاب الدخول الحرة، وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية برسوم إصدار مجانية للسنة الأولى فقط، وعمولة منح ائتمان بواقع 1 % للسنة الأولى فقط ولمرة واحدة.

-انتهى-


نبذة عن بنك الإسكان تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية. عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني. وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.