شريط الأخبار
الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا ترجيح انخفاض أسعار السجاد في موسم الشتاء

منصّة زين تقيم برنامجين تدريبيين في "لغة بايثون" و"تعلّم الآلة"

منصّة زين تقيم برنامجين تدريبيين في لغة بايثون وتعلّم الآلة
القلعة نيوز تحت مظلّة أكاديمية منصّة زين للإبداع (ZINC)، التي تطلق من خلالها دورات تدريبية وورش عمل في مختلف المجالات، لا سيما تلك التي تناسب اهتمامات الشباب والطلاب، وتواكب التطورات الحالية التي يتطلّبها سوق العمل؛ أقامت منصّة زين للإبداع برنامجين تدريبيين مكثّفين في فروعها الخمسة المتواجدة في الجامعات، تناول البرنامج الأول "لغة بايثون" والثاني "تعلّم الآلة".
واستمرت فعاليات كل من البرنامجين على مدار شهر، حيث اشتمل برنامج "لغة بايثون" على 25 ساعة تدريبية، فيما اشتمل برنامج "تعلّم الآلة" على 24 ساعة تدريبية، بمشاركة أكثر من 170 طالباً وطالبة من الجامعات الأردنية، والهاشمية، واليرموك، ومؤتة، والبلقاء التطبيقية.
وأتيحت الفرصة للطلبة المشاركين للتعرّف على أحدث مهارات لغة الكمبيوتر ولغات البرمجة، ومفهوم الذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامه وتطبيقه في الحياة اليومية ومجالات العمل المختلفة لتعزيز الفعالية والإنتاجية، حيث تتجه اليوم كافة الشركات والمؤسسات لجعل التعلّم الآلي جزءاً أساسياً من عملياتها نظراً للرؤية الشاملة التي يوفرها حول سلوك العملاء ودوره في دعم وتطوير المنتجات الجديدة، كما تعتبر لغة بايثون حالياً من أكثر لغات البرمجة طلباً في سوق العمل، وتعد من أهم اللغات التي يستخدمها المهتمون بمجال أمن المعلومات والقرصنة الأخلاقية.