شريط الأخبار
إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟ الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا

«حاويات العقبة» تنفي تأخير تفريغ السفن بسبب التسرب النفطي

«حاويات العقبة» تنفي تأخير تفريغ السفن بسبب التسرب النفطي
القلعة نيوز :

نفى المدير التنفيذي الإداري في شركة ميناء حاويات العقبة المهندس خليل ابو الهوى، وجود سفن تنتظر التفريغ أو الاصطفاف بسب تسرب المادة النفطية من إحدى السفن قبل يومين.

واضال ابو الهوى في تصريح صحفي، ان تسرب المادة النفطية من احدى السفن لم يقع في أرصفة ميناء الحاويات، بل على الرصيف المشترك وساقته الرياح إلى رصيف الحاويات باتجاهات مختلفة.

واضاف لقد تم التعامل مع المادة المتسربة ومعالجة الحالة بطرق علمية وعملية بالتعاون مع الجهات المختصة وفي مقدمتها مركز الأمير حمزة للتلوث التابع لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء.

واكد ان عملية معالجة التسرب النفطي حالت دون انتشارها لمساحات أوسع في الميناء، وان ميناء حاويات العقبة يعمل بكامل طاقته في العمليات المينائية واعمال المناولة ولا تأخير في أعمال المناولة أو أي تأخير لأي سفينة رست في وقتها المقررة.

واضاف أن السفن ترسو وتفرغ حمولتها وتغادر وفقا للبرامج والخطط المعدة مسبقا.