شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل

امتحان تنافسي لتعيين 2500 معلم ومعلمة اليوم

امتحان تنافسي لتعيين 2500 معلم ومعلمة اليوم
القلعة نيوز:

القلعة نيوز : يعقد ديوان الخدمة المدنية السبت، أولى جلسات الامتحان لمعلمين لاستكمال تعيين 2500 معلم ومعلمة إضافيين اعتمادا على الآلية الجديدة للامتحانات المبنية على الكفايات التربوية، وفق وزارة التربية والتعليم.


وتحدثت الأمينة العامة لوزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والإدارية نجوى قبيلات عن تعيين 1500 الأسبوعين الماضيين.


وقالت إن الدفعة التي تخضع للامتحان تُعطى مهلة لمدة 3 أيام لتدقيق نتائج الامتحان ثم يرسل ديوان الخدمة المدنية قوائم الأسماء لوزارة التربية والتعليم ليتسنى للوزارة استكمال إجراءات التعيين بعقد المقابلة التي يخصص لها تقريبا 20% من العلامة التنافسية.


ويرشح للمقابلة لكل شاغر 3 معلمين من الحاصلين على أعلى العلامات التنافسية في اختبار الكفايات، وفق قبيلات التي أشارت إلى الحاجة إلى قرابة شهر لاستكمال تعيين المعلمين المطلوبين.


وأوضحت أن الوزارة عقدت امتحانات للتعليم الإضافي، ويوم الأحد سيتم تزويد جميع مديريات التربية والتعليم بقوائم الناجحين مرتبة تنازليا حسب العلامات من الأعلى إلى الأدنى.


وطُلب من مديري التربية تعبئة الشواغر كافة على حساب التعليم الإضافي لحين استكمال ما تبقى من الشواغر المستحدثة لوزارة التربية والتعليم.