شريط الأخبار
الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا ترجيح انخفاض أسعار السجاد في موسم الشتاء

لقاء يبحث قضايا قطاع تجارة الأدوات المنزلية

لقاء يبحث قضايا قطاع تجارة الأدوات المنزلية

القلعة نيوز : بحث مجلسا غرفة تجارة عمان ونقابة تجار ومنتجي الادوات المنزلية التي تأسست حديثا، خلال لقاء مشترك، القضايا التي تهم قطاع تجارة الادوات المنزلية، وكيفية التعاون والتنسيق بين الطرفين لمتابعتها.
وقال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، إن انشاء النقابات والجمعيات حق مشروع لأصحاب العمل لغايات تنظيم قطاعاتهم ومتابعة القضايا والصعوبات التي تواجههم وخدمة القطاع الذي تمثله.
وشدد على ضرورة التواصل المستمر من قبل مجلس إدارة النقابة الجديد مع القطاع الذين يمثلونه لتحديد أولويات العمل ومعرفة احتياجاتهم ومشاكلهم والعمل وفق خطط منهجية وآليات لعلاجها مع الجهات المعنية، مشيرا للخدمات التي تقدمها تجارة عمان لأعضاء الهيئة العامة وعلاقتها التكاملية مع نقابات وجمعيات أصحاب العمل.
واشار الى أن تجارة عمان تسخر كل إمكانياتها لخدمة نقابات أصحاب العمل والقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة عمان، وان غالبية اعضاء النقابات هم اعضاء الهيئة العامة للغرفة، وان اموال الغرفة هي اموال التجار وتنفق لخدمتهم.
ولفت الى افتتاح مركز أصحاب هيئات العمل داخل مقر الغرفة، الذي يوفر خدمات لوجستية وفنية وادارية لرؤساء واعضاء مجالس النقابات والجمعيات وهيئات أصحاب العمل.
بدوره أكد رئيس النقابة فراس حبنكة، ان تأسيس النقابة جاء لأهمية قطاع الادوات المنزلية ورعاية مصالح العاملين فيه وتنظيم أعمالهم بما يسهم في دعم عجلة النشاط التجاري وتطوير ممكنات التجارة والاستثمار في المملكة.
حضر اللقاء نائب رئيس غرفة تجارة عمان نبيل الخطيب وامينا السر والصندوق بهجت حمدان وخطاب البنا وعضو مجلس الإدارة علاء الدين ديرانية واعضاء مجلس ادارة النقابة.