شريط الأخبار
حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا ترجيح انخفاض أسعار السجاد في موسم الشتاء مؤسسة الخط الحديدي الحجازي تدرس تسيير رحلة شهرية إلى أم الجمال المركزي يحذر الأردنيين من التجاوب مع أي محاولات احتيال تستخدم اسمه

الخطيب رئيساً لمجلس إدارة «الوطنيّ للتعبئة والتغليف»

الخطيب رئيساً لمجلس إدارة «الوطنيّ للتعبئة والتغليف»

القلعة نيوز :

انتخب أعضاء مجلس إدارة المركز الوطنيّ للتعبئة والتغليف (جوباك) طاهر محمّد الخطيب رئيساً لمجلس الإدارة.

والخطيب يملك خبرة طويلة في أعمال الطباعة وتطويرها تكنولوجيا، حيث يحمل شهادة الهندسة في الكمبيوتر من جامعة لافيرن كاليفورنيا ومؤسّس وشريك في شركة تجهيزات المطابع، علاوة على أنّه شغل منصب المدير الإقليميّ لولاية كاليفورنيا لشركة تاندي للكمبيوتر، ومدير عامّ وكالات سيّارات وشاحنات في السعوديّة.

وأكّد الخطيب أن ترؤّسه للمجلس يحمله مسؤوليّة كبيرة وهي الحفاظ على الإنجاز المتحقّق والبناء عليه، لا سيّما وأنّ المركز له دور استراتيجيّ مهمّ على الصعيد الفنّيّ لغرف الصناعة.

ولفت إلى أنّ التشاركيّة في العمل ستكون عنواناً رئيسيّاً للوصول نحو الأهداف المرجوّة، مؤكّداً أنّ توحيد الجهود مطلباً ضروريّاً لرفع تنافسيّة المركز وجعله أنموذج يحتذى به في التطوير والتحديث.

وقدّم شكره لزملائه أعضاء مجلس الإدارة على انتخابه، مقدّراً جهود الإدارة السابقة في النهوض بالمركز وتطويره إلى ما هو عليه الآن.