شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

الرمثا والحسين إربد .. قمة منتظرة

الرمثا والحسين إربد .. قمة منتظرة

القلعة نيوز : تتجه أنظار جماهير كرة القدم الأردنية اليوم الخميس، صوب ستاد الحسن في إربد، الذي يشهد مواجهة قوية تجمع الرمثا والحسين إربد، بدءًا من الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن الأسبوع السابع عشر من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وفضلاً عن كونه ديربي الشمال، فإن الفريقين يدخلان المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.
فالرمثا بقيادة أسامة قاسم تمكن من التقدم على سلم الترتيب العام بسرعة كبيرة ليصبح في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، ويسعى للتوغل أكثر والاقتراب من المقدمة.
على الطرف الآخر، يخلو سجل الحسين إربد بقيادة السوري أيمن الحكيم من أي تعثر طوال مرحلة الإياب، ويسعى الفريق للبقاء ضاغطاً على فريقي الصدارة الفيصلي والوحدات، حيث يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
إذن يُنتظر أن تحمل المباراة الكثير من ملامح الإثارة والندية، بالنظر إلى الوضع الحالي للفريقين.
ومن المقرر أن ينطلق الأسبوع السابع عشر باللقاء الذي يجمع مغير السرحان وسحاب، الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
ويدخل مغير السرحان اللقاء برصيد 16 نقطة، في المركز التاسع، فيما يملك سحاب 20 نقطة تضعه حالياً في المركز السادس.
ويملك الفريقان العديد من الأسماء المميزة القادرة على الخروج بنتيجة الفوز وانتزاع النقاط الثلاث.
يذكر أن الأسبوع سيتواصل غداً الجمعة بمباراتي الفيصلي والسلط، معان والوحدات، فيما يُختتم بعد غد السبت بمواجهتي شباب الأردن وشباب العقبة، الصريح والجزيرة.