شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

مصر.. مسلحون يهاجمون 4 طلاب بأسلحة نارية وكلاب مفترسة

مصر مسلحون يهاجمون 4 طلاب بأسلحة نارية وكلاب مفترسة


القلعة نيوز :

تحقق أجهزة الأمن في محافظة الجيزة المصرية، في واقعة إثارة نحو 30 من العناصر البلطجية الرعب بين السكان والتعدي على 4 طلاب جامعيين بالأسلحة النارية والبيضاء والكلاب المفترسة.

وروى المجني عليهم أن "المتهمين قدموا إلى منطقتهم دون سابق إنذار واعتدوا عليهم بالأسلحة واستخدموا مواد حارقة لإصابتهم بالعمى المؤقت"، مطالبين بالقبض على الجناة لأنهم شرعوا في قتلهم بعدما حضروا للتشاجر مع أحد الأشخاص، وحينما لم يجدوه ضربوا من وجدوه في طريقهم.

وكان من بين المعتدين عليهم أطفال، "فتدخل المصاب وحاول الدفاع عن الأطفال فانهال عليه المتهمون ضربا بالأسلحة البيضاء وأحدثوا إصابته، وخلال خروج المتهمين من السنتر قاموا بإشعال النيران لمنع المتواجدين من ملاحقتهم".

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المكان وتم التحفظ على كاميرات المراقبة التي رصدت المتهمين حال دخولهم وخروجهم، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 3199 جنح أول الشيخ زايد لسنة 2022، وتكثف أجهزة الأمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة فور ضبطهم.