شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

سفير أيلة الرياضي الكردي يسجل إنجازا لافتا ببطولة LIV Golf Invitational للجولف

سفير أيلة الرياضي الكردي يسجل إنجازا لافتا ببطولة LIV Golf Invitational للجولف


القلعة نيوز :

هنأت أسرة أيلة، البطل الأردني في رياضة الجولف شيرجو الكردي على إنجازه اللافت في بطولة LIV Golf Invitational التي أقيمت مؤخراً في بوسطن بالولايات المتحدة الأميركية.

وخلال مشاركته في البطولة التي اقيمت خلال الفترة ما بين 2 و4 سبتمبر الجاري سجّل الكردي 71 ضربة و71 ضربة في جولتين ومع تسجيله لـ 66 ضربة في الجولة الأخيرة ساعد فريقه «Majesticks GC» في أن يتبوأ المركز الثالث عن جدارة واستحقاق، كما وحلّ الكردي في مركز متقدم على صعيد المنافسات الفردية.

ويعدّ هذا المركز الذي حققه الكردي في البطولة العالمية المرموقة إنجازاً كبيراً لرياضة الجولف في الأردن وعلى مستوى الشرق الأوسط.

وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن فخره وسعادته الغامرة بهذا الإنجاز الوطني الذي سجّله سفير أيلة الرياضي في المحافل المحلية والدولية شيرجو الكردي، مؤكداً على أن أيلة ستواصل دعمها لنشاطات البطل الكردي لتسطير المزيد من الإنجازات في رياضة الجولف واعتلاء القمة على منصات البطولات.

واعتبر المهندس دودين هذا الإنجاز الجديد حافزاً لاستمرار البرامج والسياسات التي تنتهجها أيلة لدعم قطاع الرياضة والشباب الذي يحوز على حصة وافرة من استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية، بالتركيز على الإبداع، والابتكار، والتمكين.

وبهذا الأداء تفوّق اللاعب الأردني الشاب شيرجو الكردي على مجموعة من أكبر لاعبي الجولف في العالم مثل «فيل ميكلسون» و»غرايم ماكدويل» بالإضافة إلى «تشارل شوارتزيل»، ليتلقى الكردي إشادة قائد فريق Majesticks لي ويستوود، بالإضافة إلى ديفيد فيرتي.

وتواصل أيلة تقديم دعمها للبطل الشاب الكردي منذ سنوات في إطار توجهاتها الرامية لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم المواهب الوطنية، عبر احتضان تدريباته على ملاعبها ومرافق الجولف المساندة بالإضافة إلى مساندته في البطولات المحلية والخارجية.

وأسهمت جهود أيلة لرعاية بطل المنتخب الوطني الأردني للجولف شيرجو الكردي خلال خمس السنوات الماضية على انخراطه في منافسات قوية احتضنتها أيلة مثل سلسلة جولات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «الرحلة إلى الأردن»، ضمت لاعبين من كافة القارات ليدوّن اسمه على منصات التتويج مع أبطال مرموقين من مختلف دول العالم.