شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

ظهور معالم الدور النهائي من دوري تحت سن 15 لأندية النخبة

ظهور معالم الدور النهائي من دوري تحت سن 15 لأندية النخبة


القلعة نيوز :

حسمت فرق فرسان الأردن، الحسين، الاتحاد، الوحدات، الفيصلي، والجزيرة، تأهلها إلى المرحلة الثانية والنهائية من بطولة دوري النخبة تحت سن 15عاما، بعد حصولها على المراكز الستة الأولى من الدور الأول.
وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة تحت سن 15عاما، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
وكان فرسان الأردن أنهى الدور الأول متصدرا لترتيب الفرق برصيد 29 نقطة، متقدما بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه الحسين 21، فيما استقر الاتحاد ثالثا 20، أمام الوحدات والفيصلي 19، والجزيرة سادسا 17 نقطة.
في المقابل، انتقلت فرق كفرسوم، الرمثا، عمان إف سي، الجليل، سحاب، والسلط، للمنافسة في الدور الثاني، بالإضافة إلى الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة وهي: أكاديمية رؤى المستقبل، العربي، شباب الأردن، وشفا بدران.
ويقام الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم المقبل 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.