شريط الأخبار
ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في يوم العلم: علمنا عال إسرائيل تعتزم نصب 10 آلاف خيمة قرب رفح خلال أسبوعين ارتفاع الدولار وانخفاض الين بعد زيادة مبيعات التجزئة الأميركية ميسي يتوج بجائزة جديدة لأول مرة الأردن يسيّر 75 شاحنة جديدة إلى قطاع غزة 193 يوما للحرب .. شهداء في قصف متواصل والاحتلال يستعد لمهاجمة إيران طقس دافئ في معظم المناطق حتى الجمعة المحامي خليل الدليمي: محاولات إيرانية خسيسة للتآمر على الأردن العروبي وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية من برلين جهود وقف الحرب على غزة استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو القطاع التجاري : العلم الأردني مبعث فخر عين على القدس يناقش الظروف التي شهدها الأقصى خلال رمضان 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح وسط تزايد المخاوف.. الذهب يصل لمستوى قياسي وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع صيانة طريق إربد ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها الرئيس الإيراني يتوعد برد واسع وموجع على أي استهداف بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية

الأردنية لرياضة السيارات تنظم سباق الدرفت تاندم

الأردنية لرياضة السيارات تنظم سباق الدرفت تاندم

القلعة نيوز : تنظم الأردنية لرياضة السيارات الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت "تاندم"، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في حلبة البحر الميت، بدعم من شركة زين الأردن، وتقام الجولتان التأهيليتان للسباق يوم الخميس المقبل، ويتأهل للسباق يوم الجمعة المقبل أفضل 24 متسابقا.
وكان سباق الدرفت الماضي حقق نجاحا منقطع النظير في حلبة البحر الميت وسط تفاعل الجمهور بالعروض التشويقية التي قدمها المتسابقون خلال جولات السباق.
ويغلق باب التسجيل للسباق غدا الاثنين، بالرسوم العادية والمضاعفة، ويعقد الثلاثاء المقبل، اجتماعا لحكام السباق مع المتسابقين لشرح تفاصيل المسار، ويوم الأربعاء تجري عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين، وعملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في كراج أبو طوق في المنطقة الصناعية – بيادر وادي السير، ويتدرب السائقون يوم الخميس على مسار السباق بسيارة السباق.
والدرفت تاندم، أي الانجراف المزدوج في أبسط أشكاله هو انجراف سيارة واحدة خلف سيارة أخرى منجرفة، ويشار إلى الترادف على أنه منافسة بين متسابقين، لتحديد من هو الأفضل في تنسيق دريفت لسيارتين، وبشكل أكثر تحديدا، يمكن اعتبار سيارتين جنبا إلى جنب ينجرفان في زاوية معا على أنهما انجراف مزدوج.