شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

الأردنية لرياضة السيارات تنظم سباق الدرفت تاندم

الأردنية لرياضة السيارات تنظم سباق الدرفت تاندم


القلعة نيوز :

تنظم الأردنية لرياضة السيارات الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت "تاندم"، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في حلبة البحر الميت، بدعم من شركة زين الأردن، وتقام الجولتان التأهيليتان للسباق يوم الخميس المقبل، ويتأهل للسباق يوم الجمعة المقبل أفضل 24 متسابقا.
وكان سباق الدرفت الماضي حقق نجاحا منقطع النظير في حلبة البحر الميت وسط تفاعل الجمهور بالعروض التشويقية التي قدمها المتسابقون خلال جولات السباق.
ويغلق باب التسجيل للسباق غدا الاثنين، بالرسوم العادية والمضاعفة، ويعقد الثلاثاء المقبل، اجتماعا لحكام السباق مع المتسابقين لشرح تفاصيل المسار، ويوم الأربعاء تجري عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين، وعملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في كراج أبو طوق في المنطقة الصناعية – بيادر وادي السير، ويتدرب السائقون يوم الخميس على مسار السباق بسيارة السباق.
والدرفت تاندم، أي الانجراف المزدوج في أبسط أشكاله هو انجراف سيارة واحدة خلف سيارة أخرى منجرفة، ويشار إلى الترادف على أنه منافسة بين متسابقين، لتحديد من هو الأفضل في تنسيق دريفت لسيارتين، وبشكل أكثر تحديدا، يمكن اعتبار سيارتين جنبا إلى جنب ينجرفان في زاوية معا على أنهما انجراف مزدوج.