شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

«جمال» الفيصلي .. «ساحر» ! انتصار صعب للوحدات .. والحسين إربد يطارد بثبات

«جمال» الفيصلي .. «ساحر» ! انتصار صعب للوحدات .. والحسين إربد يطارد بثبات

القلعة نيوز :

ازداد الفيصلي جمالا وسحرا، وواصل عزف سيمفونية طرب بانتصاراته الكبيرة التي يحققها في بطولة دوري المحترفين بكرة القدم، حيث نجح في تحقيق الفوز على السلط بخماسية دون رد، وضعته في صدارة الترتيب عن جدارة واستحقاق متقدماً بفارق الأهداف عن منافسه الوحدات.

وقدم الفيصلي أداء ساحراً، بصخبه الهجومي ورتمه السريع، رغم أن المباراة أقيمت دون جماهير، إلا أن كتيبة الفريق، كانت على الموعد، لتسجيل خماسية الانتصار الثالث على التوالي. ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى «40» نقطة، وهو ذات رصيد الوحدات الذي «تعذب» قبل أن يجتاز معان بهدف وحيد أحرزه نجمه أنس العوضات قبل النهاية بدقيقتين.

وسطر فريق الحسين اربد هو الآخر انتصاره السابع على التوالي، وحسم ديربي الشمال بفوزه على الرمثا بهدف «اللعيب» ابراهيم سعادة وبقذيفة لا ترد ولا تصد، ليبقى مطارداً للقطبين برصيد «38» نقطة. وأثبت شباب الأردن أن ما مضى لم يكن سوى كبوة جواد، فبعدما سجل الفوز في الجولة الماضية على الجزيرة بنتيجة 4-1، أكد أنه استعاد عافيته ففاز على شباب العقبة صاحب المركز الرابع بهدفين دون رد.

وسيطر التعادل السلبي على موقعة سحاب ومغير السرحان، وهو تعادل كان بطعم الخسارة لكليهما، وبخاصة لفريق سحاب الذي خرج بالتعادل رقم «9» من أصل»17» مباراة.

وتمسك الجزيرة بشيء من الأمل، بعدما تقدم خطوة مهمة من بعد سبات، بفوزه الثمين الذي حققه على مضيفه الصريح بهدف المدافع نور الدين موافي ليتقدم عاشراً برصيد «14» نقطة.

الفيصلي الأقوى هجوميا

أصبح فريق الفيصلي الأقوى هجوماً بلا منازع، حيث رفع سجله التهديفي إلى «35» هدفا، حيث أحرز في آخر 3 مباريات «15» هدفا، فيما بقي الوحدات والحسين اربد الأقوى دفاعا حيث لم تستقبل شباك كل منهما سوى «9» أهداف.

ويعتبر فريق معان الأضعف دفاعيا حيث استقبلت شباكه «38» هدفاً، في الوقت الذي أصبح فيه الصريح بموقف لا يحسد عليه حيث ما يزال يتذيل الترتيب برصيد «11» نقطة وبات بحاجة ماسة للبحث عن الانتصارات في الجولات المتبقية بهدف التمسك بأمل البقاء.

250 هدفاً

ارتفع عدد الأهداف المسجلة في بطولة دوري المحترفين إلى «250» هدفا في «102» مباراة حيث شهدت مباريات الاسبوع 17 تسجيل «10» أهداف.

وكانت الجولة الماضية شهدت تسجيل 16 هدفا وبالتالي انخفض المؤشر التهديفي إلى 10 اهداف وسجل الفيصلي نصفها بفوزه على السلط بخماسية دون رد.

الشنانية يتربع على عرش الهدافين

تربع أمين الشنانية النجم الشاب بصفوف فريق الفيصلي على عرش الهدافين بعدما رفع رصيده الى 8 أهداف إثر تسجيله أول «هاتريك» في البطولة وكان في مرمى السلط.

وحل ثانيا البرازيلي دوجلاس «شباب الاردن» برصيد «7» أهداف، ويليه في المركز الثالث بـ «6» أهداف كل من مهند أبو طه «الوحدات» ومجدي عطار «الفيصلي»

وتمكن كل من فارس غطاشة وابراهيم سعادة ومحمد أبو عرقوب والكولومبي كالديرون (الحسين اربد)، والمصري أحمد شمس الدين (السلط)، حمزة الدردور (الرمثا)، وزيد أبو عابد (شباب الأردن)، من تسجيل «5» أهداف لكل منهم.