شريط الأخبار
شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة ارتفاع ملحوظ على حوالات المغتربين الاردنيين

إصدار جدول مباريات الدور الأول لبطولة تحت سن 19 لأندية النخبة

إصدار جدول مباريات الدور الأول لبطولة تحت سن 19 لأندية النخبة

القلعة نيوز : أصدر اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين، جدول مباريات الدور الأول لبطولة دوري الشباب تحت سن 19 لأندية النخبة لموسم 2022، والذي ينطلق بـ 24 أيلول الجاري.
وتقام البطولة بمشاركة 12 فريقا، هي الوحدات، والحسين، والرمثا، وشباب الأردن، والجزيرة، والجليل، واليرموك، وسحاب، واتحاد جرش، والفيصلي، والطيبة، وشباب العقبة.
ويلتقي في الجولة الأولى: الجزيرة مع الجليل على ملعب الأول، ويستقبل شباب الأردن على ملعبه نظيره الوحدات، ويلعب سحاب على ملعبه أمام شباب العقبة، والحسين مع الرمثا على ملعب الأول، فيما يواجه اليرموك نظيره الفيصلي على ملعب الهاشمي، والطيبة مع اتحاد جرش على ملعب الأمير هاشم، حيث تقام مواجهات الجولة عند الخامسة عصر السبت 24 أيلول.
وحسب التعليمات الخاصة لبطولات الفئات العمرية، تقام مباريات الدور الأول من بطولة تحت 19عاما، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الثاني "دوري النخبة" الذي تقام مبارياته بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بين هذه الفرق على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة أصحاب المراكز من 7 إلى 12، إضافة إلى الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من بطولة تحت سن 19عاما، لأندية الأولى والثانية والثالثة.
وخلال المرحلة الثانية توزع الفرق عن طريق القرعة المفتوحة على مجموعتين، وتقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاث الأولى من كل مجموعة إلى المشاركة بدوري تحت سن 19 لأندية النخبة للموسم المقبل.