شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

السعودية تكشف تشكيلتها لمواجهتي الإكوادور وأمريكا وديا

السعودية تكشف تشكيلتها لمواجهتي الإكوادور وأمريكا وديا
القلعة نيوز :

الرياض - أعلن هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، عن قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة «أليكانتي» الإسبانية، خلال الفترة من 17 وحتى 27 أيلول الحالي، حيث يأتي المعسكر ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقرر إقامتها في الفترة من 20 تشرين الثاني حتى 18 كانون الأول المقبلين.

ومن جهته أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم على موقعه الالكتروني الرسمي، أن المنتخب السعودي سيخوض خلال المرحلة التحضيرية الثانية من برنامجه الإعدادي مباراتين وديتين، على ملعب «نويفا كوندومينا» بمدينة مورسيا، حيث سيواجه في المباراة الأولى نظيره الإكوادوري يوم 23 أيلول الحالي، فيما تقام الثانية ضد المنتخب الأمريكي في 27 من الشهر ذاته.

واستدعى رينارد 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وضمت قائمة لاعبي المنتخب السعودي كلا من: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

وسيغادر المنتخب السعودي يوم السبت المقبل إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع في العاصمة الرياض.

وكانت قرعة كأس العالم قطر 2022 أوقعت المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وتفتتح السعودية مشوارها في المونديال بمواجهة الأرجنتين يوم 22 تشرين الثاني على ستاد لوسيل، ثم بلقاء بولندا يوم 26 منه على ستاد المدينة التعليمية، ومع المكسيك يوم 30 منه على ستاد لوسيل. (قنا)