شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

منصة للترويج لفرص الاستثمار في الأردن

منصة للترويج لفرص الاستثمار في الأردن
القلعة نيوز - أطلقت وزارة الاستثمار منصة إلكترونية، تهدف إلى تمكين المستثمر من التعرف على أهم الفرص الاستثمارية في الأردن، والموزعة على كافة المحافظات وفي العديد من القطاعات الإستثمارية ذات التنافسية العالية، وذلك من خلال منصة رقمية ذكية.

وزير الاستثمار خيري عمرو أكد خلال حفل الإطلاق على ان المنصة ستساهم في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي 2033 التي اطلقتها الحكومة مؤخرا من خلال ترويج الفرص الاستثمارية بالمملكة في منصة عالمية، مشيرا الى ان المملكة تعتبر الدولة الاولى بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا تستخدم هذه المنصة.

وبين عمرو أن المملكة تعمل لتصبح مركزا اقليميا ودوليا للاستثمار من خلال انشاء بيئة استثمارية محفزة تجذب الاستثمارات الاجنبية المباشرة وتمكن الاستثمارات القائمة.

وأكد عمرو على ان مشروع المنصة جزء من خطة الوزارة لتوسيع استخدام الادوات الرقمية خصوصا في الانشطة الترويجية والتي تشمل جذب الاستثمارات وبناء صورة حقيقية عن البيئة الاستثمارية وتحديد اولويات الاسثتمار الاجنبي المباشر.

واوضح أن المنصة ستعمل على ترويج أكثر من 53 فرصة استثمارية باجمالي حجم استثمار يقارب 4.7 مليار دولار في مختلف القطاعات ذات الاولوية، مشيرا الى ان هذه ليست سوى المرحلة الاولى من المشروع وان المزيد من المشاريع القابلة للتطبيق سيتم عرضها على المنصة وبشكل مستمر.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة الخميس فإن اطلاق المنصة جاء بالتعاون مع مجموعة سيتي بنك (منصة City Builder ) الإلكترونية.