شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

اجتماع الإدارة نادي طيف الشبابي التنموي الرياضي

اجتماع الإدارة نادي طيف الشبابي التنموي الرياضي

القلعة نيوز - سارة ابو الريش  تقرير أيوب شقدان

قام مجلس الهيئة الإدارية لنادي طيف الشبابي التنموي الرياضي بإجراء إجتماع في يوم السبت الموافق 2022/9/17، وذلك بالتعاون مع جامعة BKI البريطانية .


وتناول هذا الاجتماع توزيع المناصب الإدارية للنادي وأقسامه، بحيث تم تعيين محمود دزدار (رئيسً للنادي )، ونائباً للرئيس أنس زكريا، بالإضافة إلى تعيين إبراهيم جابر مسؤولاً للقسم المالي والموارد البشرية، وتعيين أيوب شقدان مسؤولاً على قسم الإبتكار والتطوير وقسم السوشال ميديا، ليشكلوا معاً مجلس الهيئة الإدارية العليا للنادي.


وقامت الهيئة الإدارية العليا بتقديم الخطة الإدارية الكاملة للنادي ولإقسامه، وذلك في بيان وضِّح من خلاله العديد من القوانين أمام مجلس الهيئة الإدارية والتي تنطبق على الإداريين وغير الاداريين في النادي، ووضَّحت الإدارة العليا لمن يُخالف هذه القوانين سيتم تطبيق البند الأول للعقوبات وهو: (إنذار أول/ وثاني / ومن ثم الإنذار الثالث / وصولاً للفصل الكامل من النادي ).


ورّحب المجلس الإداري العديد من الشخصيات الرفيعة مثل ( د.ولاء أبو عبيد / د.بهاء موسى / د. هبة حدادين / أ. أكرم الزيتاوي / والفنانة صفاء العلي ) لحضورهم الاجتماع. وقد أكدت الدكتورة ولاء أبو عبيد على أهمية العمل التطوعي لبناء وصَقل شخصية قيادية ومبدعة وأهمية العمل التطوعي للمجتمع، وأكدت على وجوب ترسيخ قيم العمل التطوعي في جميع الفئات العمرية لما له عائد إيجابي للمجتمع. بينما قدمت الشخصيات الرفيعة الأخرى بتقديم حلول استراتيجية مستقبلية للمجلس الإداري لعوائق متوقعة، وذلك لخبراتهم العريقة في المجال التنموي والخيري، وفي الختام أعلن رئيس النادي محمود دزدار عن تنظيمه لأول نشاط مع الهيئة الإدارية الجديدة وذلك في (2022/9/30 ) وأكد نائب الرئيس والمدير العام أنس زكريا أن النادي سيكون مع بداية العام القادم قادر على تقديم العديد من الأمور لدعم الشباب منها التطوير والتدريب والتوظيف والنشاط الرياضي.