شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

تجارة عمان: تسهيلات غير مسبوقه لكبار السن والمرضى وذوي الإعاقة

تجارة عمان: تسهيلات غير مسبوقه لكبار السن والمرضى وذوي الإعاقة

عمان- القلعة نيوز-

أطلقت غرفة تجارة عمان مبادرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضائها، من خلال انتداب أحد موظفيها لاستكمال إجراءات معاملات كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها حسب طلبهم ممن لا يستطيعون الوصول إلى مقرها.

وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق في بيان، اليوم الاثنين، إن تجارة عمان تولي الأشخاص كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة اهتماما خاصا، وتعمل على تمكينهم لإنهاء الأمور المتعلقة بأعمالهم بشكل أسرع ودون أن تكلفهم عناء المشقة، لافتا إلى أن خدمة "نخدمك في بيتك" ستكون مجانا.
وأضاف أن المبادرة جاءت لتطوير وتسهيل الإجراءات والمعاملات وتحسين جودة الخدمات لمتلقي الخدمة من أعضاء الهيئة العامة، والتسهيل عليهم لإتمام متطلبات إنجاز معاملاتهم لتلبي احتياجاتهم ورغباتهم ورفع مستوى رضاهم وبما يخدم تطلعاتهم ومساندتهم.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الغرفة اتخذ قرارا بتطبيق هذه المبادرة اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل، وسيقوم موظفو الغرفة المدربون للتعامل مع هذه الفئات بخدمتهم وتقديم ما يلزم لإنهاء معاملاتهم بشكل سريع ومريح من منازلهم دون الحاجة لزيارة الغرفة وتكبد أي نوع من المعاناة.
وأكد الحاج توفيق، أن المبادرة تشمل خدمات التسجيل للمرة الاولى في الغرفة مع إمكانية إتمام كامل المعاملة، وإجراءات التعديل للمعاملات وإصدار بطاقات العضوية والمصادقة على صحة التوقيع وأي معاملة أخرى تخص الغرفة باستثناء الوكالات والكفالات العدلية.
وبين أن الفئة المستهدفة هم كبار السن والمرضى متلقو الخدمة الذين يواجهون صعوبة من عملية انتقالهم من مكان إقامتهم لمقر الغرفة، أو ذوي الإعاقة الذين يعانون من تحد جسدي يمنعهم من إمكانية الحضور لمبنى الغرفة لإتمام معاملاتهم.
وتم تخصيص الأرقام التالية (064001400) و (080000777) لتلقي الاتصالات والرقم (0790605060) لخدمة الواتس اب، خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:30-3:00 من الاحد للخميس و 8:30- 2:00 يوم السبت، مع توفير المرونة اللازمة في الحالات التي تتطلب تقديم الخدمة خارج أوقات الدوام الرسمي، وتوفير موظفة لخدمة متلق الخدمة من الإناث.
-- (بترا)