شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

ماذا تعني أيقونة نصف القمر على iPhone؟

ماذا تعني أيقونة نصف القمر على iPhone

القلعة نيوز- مع أجهزة iPhone، يبدو أن هناك هجمة لا نهاية لها من الإخطارات، بين النصوص والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني وتذكيرات التقويم والتفاعلات على منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن أن تخرج الأصوات والطنين المستمر عن السيطرة وتضر بالإنتاجية في العمل أو حتى الاستمتاع بوجبة لطيفة دون تشتيت الانتباه.


يُشار إلى رمز نصف القمر، عدم الإزعاج يحظر المكالمات والنصوص والإشعارات الأخرى لتشغيل وضع عدم الإزعاج، ستحتاج إلى تحديد وضع التركيز في إعداداتك.

بحسب ما نشره موقع businessinsider أنه باستخدام وضع التركيز، يمكنك تخصيص إعداداتك واختيار الوقت الذي ترغب فيه في تلقي التنبيهات والإشعارات والرسائل والمكالمات مع السماح للأشخاص والتطبيقات الأخرى بمعرفة وقت انشغالك.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته:

ماذا يعني القمر على جهاز iPhone الخاص بك وكيفية إيقاف تشغيله
يرتبط رمز نصف القمر بـ Focus، وهي ميزة iPhone تحظر إشعارات iPhone إنها نسخة مطورة من "عدم الإزعاج"، مع ميزات مضافة مثل إرسال ردود آلية عندما يقوم الأشخاص بإرسال رسائل نصية إليك أثناء القيادة وإعلام جهات الاتصال يكون التركيز قيد التشغيل.

ما المقصود بعدم الإزعاج؟
ميزة " عدم الإزعاج " هي إحدى ميزات iPhone التي تعمل على كتم الإشعارات الواردة من التطبيقات والنصوص والمكالمات الهاتفية إذا وجدت نفسك مشتت الذهن أو منزعجًا من خلال pinging أو الطنين المستمر من هاتفك، فيمكنك تشغيل "عدم الإزعاج" والتحقق من الإشعارات عندما يكون ذلك مناسبًا لك.

أعلم أن هناك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإعدادات "عدم الإزعاج". الآن، يمكنك السماح بالإشعارات من أشخاص أو تطبيقات محددة، وتعيين جدول زمني لتشغيل "عدم الإزعاج" (في وقت معين، أو موقع، أو عند استخدام أحد التطبيقات)، وحتى تخصيص الشاشات الرئيسية التي تظهر عند عدم الإزعاج على.

لإعداد التركيز على جهاز iPhone الخاص بك، حدد التركيز في الإعدادات، وانقر فوق علامة الجمع في الزاوية العلوية اليمنى، واختر شيئًا للتركيز عليه (أو مخصص)، ثم حدد جهات الاتصال التي تريد السماح للمكالمات والرسائل النصية منها لتقليل الانحرافات، حدد السماح بلا.

كيفية إيقاف تشغيل "عدم الإزعاج" على جهاز iPhone الخاص بك
يمكنك إيقاف تشغيل "الرجاء عدم الإزعاج" من الشاشة الرئيسية أو الإعدادات.

من شاشتك الرئيسية:

1. اسحب لأسفل من أعلى يسار الشاشة.

2. اضغط على أيقونة القمر.

من الإعدادات:

1. افتح تطبيق الإعدادات. اضغط على التركيز.

2. انقر فوق "عدم الإزعاج".

3. اضغط على شريط التمرير بجوار "الرجاء عدم الإزعاج".

كيفية تشغيل "عدم الإزعاج" على جهاز iPhone الخاص بك
يمكنك أيضًا إعادة تشغيله في أي وقت.

من شاشتك الرئيسية:

1. اسحب لأسفل من أعلى يسار الشاشة.

2. اضغط على التركيز، ثم لا تزعج.

من الإعدادات:

1. افتح تطبيق الإعدادات. اضغط على التركيز.

2. انقر فوق "عدم الإزعاج".

3. اضغط على شريط التمرير بجوار "الرجاء عدم الإزعاج".

كيفية العثور على رقم الهاتف على iPhone في تطبيق الهاتف، هناك طريقة أخرى للعثور على الرقم على الهاتف في تطبيق الهاتف نفسه.

1. افتح تطبيق الهاتف على جهاز iPhone الخاص بك.

2. اضغط على جهات الاتصال في القائمة السفلية.

3. اضغط على بطاقتي هذه هي جهة الاتصال الأولى التي تظهر على الشاشة.

4. ستتمكن من العثور على رقم هاتفك تحت الهاتف المحمول.

كيفية العثور على رقم الهاتف على iPhone باستخدام iTunes
يمكنك أيضًا العثور على تفاصيل حول iPhone من خلال iTunes فيما يلي الخطوات.

1. قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يُطلب منك النقر فوق السماح على الهاتف وإدخال كلمة المرور الخاصة بك لمنح الكمبيوتر الوصول إلى iPhone.

2. افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. انقر فوق رمز الهاتف في الجزء العلوي الأيسر من شريط القائمة - على يمين قائمة الموسيقى مباشرةً.

4. سترى تفاصيل حول iPhone الخاص بك في شاشة الملخص مع رقم هاتفك.

"سيدتي"