شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية (اسماء)

ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية اسماء

القلعة نيوز - قرر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني خلال جلسته التي عقدها اليوم ترقية عدد من اعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة بعد ان تمكنوا من تلبية كافة متطلبات الترقية حسب أنظمة وتعليمات الجامعة النافذة.


وقرر مجلس العمداء ترقية:

- الدكتور رضوان قاسم محمد دويري من كلية الهندسة تخصص هندسة ميكانيكية ومواد الى ارتبة استاذ.

- ترقية الدكتور عمر احمد محمد البياري من كلية الهندسة تخصص المساحة الجيوديسية الى رتبة أستاذ.

- ترقية الدكتور محمد حسن احمد الوشاح من كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخصص علم الحاسوب الى رتبة استاذ.

- ترقية الدكتور عادل عوده سلامه الهاشم من كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية تخصص نظم المعلومات الادارية الى رتبة استاذ.

- ترقية الدكتور عبد الرحمن عواد خلف الفواز من كلية الهندسة التكنولوجية تخصص العلوم السياسية الى رتبة استاذ.

- ترقية الدكتور طارق زياد محمد ابو هزيم من كلية الاميرة عالية الجامعية تخصص الدراسات السياسية الى رتبة استاذ.

- ترقية الدكتور شادي محمد احمد هنانده من كلية الهندسة تخصص هندسة مدنية الى رتبة استاذ مشارك.

- ترقية الدكتور محمد عبدالله محمد ابو سليم من كلية العلوم تخصص الرياضيات الى رتبة استاذ مشارك.

وبهذا فقد بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس الذين تمكنوا من تلبية متطلبات ترقيتهم خلال الجلسة ثمانية أعضاء هيئة تدريس.

وهنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني أعضاء هيئة التدريس الذين تم ترقيتهم وثمن جهدهم البحثي المتميز متمنيا لهم ولكافة الزملاء في الجامعة تحقيق التقدم والإنجاز سواء على الصعيد الشخصي او على الصعيد الاكاديمي والبحث العلمي الذي ينعكس ايجابا على جامعة البلقاء التطبيقية .