شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

لقاء تشاوري لتمكين المرأة بجامعة آل البيت

لقاء تشاوري لتمكين المرأة بجامعة آل البيت

القلعة نيوز- نظم مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت اليوم الأربعاء، لقاء تشاورياً مع مؤسسات المجتمع المدني ممثلة بالجمعيات المهتمة بشؤون المرأة في محافظة المفرق لتوطيد التعاون والتنسيق مع هذا القطاع .


واكد نائب الرئيس لشؤون الجودة و التخطيط الدكتور بسام محاسنة أن جامعة آل البيت تؤمن أن للمرأة دور عظيم في تنشئة الجيل القادم الأمر الذي يتطلب الوقوف بجانبها ومساندتها في جميع المجالات وخصوصاً المجال الاقتصادي، لافتا أن الجامعة بصدد افتتاح قاعة المعرض الدائم في القريب العاجل, والذي سيخدم المرأة من خلال تسويق منتجاتها عبر أجر رمزية .

بدوره ، اشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مد الله الخالدي إلى ضرورة تمكين المرأة في محافظة المفرق اجتماعياً واقتصادياً لتتمكن من القيام بدورها في الأسرة والمجتمع في ظل ما تعانيه المحافظة من تبعات اللجوء السوري وجائحة كورونا.

وبينت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة بيان الماضي أهمية هذه اللقاء للارتقاء بقطاع الجمعيات الخيرية والتعاونية نحو الأفضل وللتشبيك مع المؤسسات الحكومية من أجل النهوض بالمرأة في جميع المجالات والاقتصادية الثقافية والاجتماعية وغيرها.

(بترا)