شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

خطوبة ياسمين صبري تتصدر منصات التواصل.. وهدية بربع مليون جنيه

خطوبة ياسمين صبري تتصدر منصات التواصل وهدية بربع مليون جنيه

القلعة نيوز- اشتعلت المنصات الرقمية الفنيةبشائعات تفيد ارتباط الفنانة المصرية ياسمين صبري، من شاب خارج الوسط الفني، وقيل أنه قدم لها هدية الخطوبة تبلغ قيمتها ربع مليون جنية تقريبا.

 

 

وبحسب تصريحات رصدت عن مواقع إخبارية، فأن مصادر مقربة من ياسمين صبري نفت ما يتم تداوله حول ارتباطها مجددا، مؤكدين أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنها عندما تتخذ قرار الارتباط مجددا ستخبر جمهورها بشكل رسمي، لكن ياسمين تركز الآن في أعمالها الفنية المقبلة.

 

وكانت ياسمين صبري أعلنت مؤخرا أنها تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2023 بعمل فني جديد، وأكدت أنها ستعلن عن تفاصيله بعد الاستقرار على اسمه والأبطال المشاركين فيه، بالإضافة إلى استعدادها للمشاركة في عمل سينمائي جديد برفقة الفنان أحمد عز، ومن المفترض أن يتم البدء في تصوير هذا العمل في أقرب وقت.