شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

الفاشينيستا الكويتية منسك تبكي بعد تشوه وجهها نتيجة حقنة فيلر

الفاشينيستا الكويتية منسك تبكي بعد تشوه وجهها نتيجة حقنة فيلر
القلعة نيوز - انهارت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة باسم ”منسك" بالبكاء خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، بسبب تشوه وجهها بعد حقنه بالفيلر وتحديدا مادة فيلر جيفوديرم.

وعبرت منسك عن صدمتها لعدم عثورها على طبيب يستطيع علاج تشوه وجهها نتيجة المضاعفات الخطيرة التي حدثت لها، وصعود مادة الفيلر إلى عينها.

وقالت الفاشينيستا في المقطع: ”أنا أدفع تكاليف عمليتي وعلاجي، لكن أبي دكتور يفهم ويعرف حالتي، فكل ما أذهب لطبيب يقول لي تكلفك كذا وكذا، همه الفلوس فقط وليس همه وجهي".

وتابعت منسك: ”كل ما دكتور يقول لي تكلفك كذا دون أهتمام بما في وجهي أتركه وأذهب، فكيف أسلمه وجهي وهو همه الفلوس فقط ؟.. شوفوا وجهي كيف صار".

كما أوضحت: ”مادة الفيلر صعدت لفوق عيني، ويقولون البلوغرات همهم الفلوس، ”الأطباء" بعضهم كل همهم الفلوس، شو تبون من البلوغرات والفاشينيستات".

وأردفت الكويتية الشابة: ”أنا بدفع الذي تبونه فقط أحد يفكني من هذا البلاء الذي بي .. وأنا راضية بالبلاء الحمد لله، ولكن خلاص عيوني راح تتسكر . ما في أحد شريف قاعد يطلع مو لاقيه، ولا دكتور يقول أنا راح أعالجك".

وكانت منسك قد وثقت قبل أسابيع مقطع فيديو كشفت خلاله عن إصابة وجهها بورم إثر حقنه بمادة فيلر جيفوديرم.

وظهرت في الصورة التي صدمت متابعيها بوجه منتفخ بسبب حقنة بهدف التجميل.

وحذرت متابعيها قائلة: ”انتبهوا من الفيلر والبوتكس وغيرها، شوفوا شو صار فيني".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن أسفهم لما حل بالفاشينيستا، ومما جاء في التعليقات: ”اصلاً عمليات الوجه ابعدوا عنها نهائي كنت بنت أو ولد لانك تغير خلقة ربك والانسان خلق

باحسن تقويم وكلنا ندري الي يغيرون بخلقهم فيهم نقص ثقه ويهتمون لكلام الناس كلام الناس ما بيودي ولا يجيب وكلامهم راح يجيك يجيك ما راح تسلم منه فالأفضل تقبل نفسك وعيش حياتك بحدود يزين كلامي".

وقالت أخرى: ”على فكرة في منه مغشوش، او يمكن منتهية صلاحيته او محفظ بطريقة غلط، بس المنتج جيد جداً، ومرخص عالمياً ومحلياً".

وقالت متابعة: ”يا ساتر هذه آخرة التجميل كل بنت جميلة وما تحتاج لو بس عندها ثقة بنفسها وبجمالها اللي ربي عطاها وشوية اهتمام".

وتاليا الفيديو عبر موقعنا :

.