شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

الفاشينيستا الكويتية منسك تبكي بعد تشوه وجهها نتيجة حقنة فيلر

الفاشينيستا الكويتية منسك تبكي بعد تشوه وجهها نتيجة حقنة فيلر

القلعة نيوز - انهارت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة باسم ”منسك" بالبكاء خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، بسبب تشوه وجهها بعد حقنه بالفيلر وتحديدا مادة فيلر جيفوديرم.

وعبرت منسك عن صدمتها لعدم عثورها على طبيب يستطيع علاج تشوه وجهها نتيجة المضاعفات الخطيرة التي حدثت لها، وصعود مادة الفيلر إلى عينها.

وقالت الفاشينيستا في المقطع: ”أنا أدفع تكاليف عمليتي وعلاجي، لكن أبي دكتور يفهم ويعرف حالتي، فكل ما أذهب لطبيب يقول لي تكلفك كذا وكذا، همه الفلوس فقط وليس همه وجهي".

وتابعت منسك: ”كل ما دكتور يقول لي تكلفك كذا دون أهتمام بما في وجهي أتركه وأذهب، فكيف أسلمه وجهي وهو همه الفلوس فقط ؟.. شوفوا وجهي كيف صار".

كما أوضحت: ”مادة الفيلر صعدت لفوق عيني، ويقولون البلوغرات همهم الفلوس، ”الأطباء" بعضهم كل همهم الفلوس، شو تبون من البلوغرات والفاشينيستات".

وأردفت الكويتية الشابة: ”أنا بدفع الذي تبونه فقط أحد يفكني من هذا البلاء الذي بي .. وأنا راضية بالبلاء الحمد لله، ولكن خلاص عيوني راح تتسكر . ما في أحد شريف قاعد يطلع مو لاقيه، ولا دكتور يقول أنا راح أعالجك".

وكانت منسك قد وثقت قبل أسابيع مقطع فيديو كشفت خلاله عن إصابة وجهها بورم إثر حقنه بمادة فيلر جيفوديرم.

وظهرت في الصورة التي صدمت متابعيها بوجه منتفخ بسبب حقنة بهدف التجميل.

وحذرت متابعيها قائلة: ”انتبهوا من الفيلر والبوتكس وغيرها، شوفوا شو صار فيني".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن أسفهم لما حل بالفاشينيستا، ومما جاء في التعليقات: ”اصلاً عمليات الوجه ابعدوا عنها نهائي كنت بنت أو ولد لانك تغير خلقة ربك والانسان خلق

باحسن تقويم وكلنا ندري الي يغيرون بخلقهم فيهم نقص ثقه ويهتمون لكلام الناس كلام الناس ما بيودي ولا يجيب وكلامهم راح يجيك يجيك ما راح تسلم منه فالأفضل تقبل نفسك وعيش حياتك بحدود يزين كلامي".

وقالت أخرى: ”على فكرة في منه مغشوش، او يمكن منتهية صلاحيته او محفظ بطريقة غلط، بس المنتج جيد جداً، ومرخص عالمياً ومحلياً".

وقالت متابعة: ”يا ساتر هذه آخرة التجميل كل بنت جميلة وما تحتاج لو بس عندها ثقة بنفسها وبجمالها اللي ربي عطاها وشوية اهتمام".

وتاليا الفيديو عبر موقعنا :

 

.