شريط الأخبار
الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم

سمو الأميرة عالية الطباع ترعى نشاط صحة المرأة السادس

سمو الأميرة عالية الطباع  ترعى نشاط صحة المرأة السادس
القلعة نيوز - رعت سمو الأميرة عالية الطباع المعظمة وبحضور صاحبات السمو الملكي الأميرات عائشة وسارة الفيصل ، وبمشاركة ما يزيد على ثلاثمائة سيدة من أصحاب المعالي والعطوفة والطبيبات والفنانات والإعلاميات والنشميات القياديات من سيدات الوطن ، نشاط صحة المرأة السادس (SIMPLY WOMEN 6) ، الذي نظمه المركز الوطني للتغذية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022 في نادي الملك حسين . و صرحت الدكتورة أمل حداد مالكة المركز ومنظمة الحفل بأن النشاط ،يعنى بصحة المرأة والأسرة ويركز على أهمية تناول الغذاء الصحي لها ولأطفالها ، من أجل حمايتها من الإصابة بأمراض السمنة المفرطة والأمراض المزمنه المرافقة لها مثل هشاشة العظام ونقص المناعة وارتفاع الكوليسترول الذي يسبب أمراض القلب والشرايين وغيرها من الأمراض المرتبطة بالمرأة مثل تكيس المبايض وتداخلات الإنجاب والرضاعة وصحة الرضع . وشارك في النشاط حوالي 120 طبيبة من مختلف الإختصاصات وعدد كبير من أخصائيات التغذية والخبيرات في مجال تقديم الرعاية للمرأة في مختلف مراحل العمر . هذا واشتمل النشاط على تقديم محاضرة طبية قدمها الدكتور ماهر الصراف حول أهمية الخلايا الجذعية ودورها في علاج العقم والأمراض المعضلة و تقديم عرض مباشر للطبخ الصحي قدمته الشيف ياسمين أبو حسان وأخصائية التغذية دانا بردقجي ، وعرض أزياء راق وفقرة رياضية و فقرة فنية قدمتها الفنانة نداء شرارة . ورافق النشاط معرض للمنتجات الغذائية المتميزة في فوائدها الصحية للأسرة شارك فيه حوالي 30 شركة أغذية وأدوية . وفي الختام قامت سمو الأميرة عالية الطباع بتكريم عدد كبير من الفنانات والإعلاميات والشخصيات المتميزة تقديرا لجهودهن في الإبداع في الفن والإعلام والمجتمع ككل ، منهن الفنانة أمل الدباس ورانيا اسماعيل وناريمان عبدالكريم و نجلاء سحويل ونداء شرارة ، ونذكر من النشميات المكرمات الدكتورة ردينة بطارسة . وقد أستهل الحفل الذي قدمته الإعلاميات كساندرا بوري وفانيتا الزعبي ،بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح ضحيا عمارة اللويبدة رحمهم الله .