شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

الزبون يرعى حفل تخريج طلبة الدراسات العليا وتكريم الأوائل

الزبون يرعى حفل تخريج طلبة الدراسات العليا وتكريم الأوائل

القلعة نيوز- رعى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون حفل تخريج الدراسات العليا في الدفعة الثانية من الفوج الرابع والعشرين، وشمل الحفل على دخول موكب الخريجين والمكرمين ثم موكب أعضاء هيئة التدريس فالسلام الملكي ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.


وقال الدكتور الزبون خلال كلمته في الحفل:" نقف اليوم ونحن نزفُّ إلى وطننا الغالي "الأردن" خريجي فوج خزامى ، الدفعة الثانية من الفوج الرابع والعشرين، بقلوب محتشدة بكل مشاعر الفخر، والاعتزاز، والفرح، فنهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز العظيم الذي نخرج فيه أجيالاً تشهد لهم مواطن العمل الممتدة في داخل الأردن وخارجه بإبداعهم وتميزهم في مجالات العمل المختلفة، لأننا نؤمن أن الإنسان أهم مكتسبات الجامعة التي تهدف دوما للتأثير والتميز في كافة المجالات، فها هم خريجو جامعتنا يقدمون دوما نماذج مشرقة عزّزت رسالة الجامعة الهاشمية الخالدة التي تطمح للوصول إلى العالمية من خلال رفد ساحات العمل بخريجين متميزين أصحاب أثر وبصمة يُسهمون بعلمهم وتميزهم في نهضة الأردن ورفعته أينما حلوا وارتحلوا؛ انسجاما وتناغماً مع أهداف الجامعة الهاشمية ممثلة بعمادة شؤون الطلبة التي ترتقي دوما بخططها المستقبلية إلى الوصول للريادة إلى العالمية، من خلال رعاية الطلبة ودعمهم واحتضان طموحهم وصقل مواهبهم واستدامة التواصل معهم، وإبراز نجاحاتهم ، ورفع قدراتهم بما يؤهلهم للمنافسة في سوق العمل، كما يرتكز دور عمادة شؤون الطلبة في تنظيم احتفالات التخرج التي تليق بمكانة الجامعة الهاشمية؛ حرصاً على تحقيق أهدافها في تعزيز روح الانتماء وغرس قيم المحبة والوفاء عند الخريجين بوطنهم."

وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق شديفات كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم وشاركًا أعضاء هيئة التدريس على جهودهم، وقال:" أن الوطن ينتظركم للمساهمة في نهضته ورقيه وازدهاره تحت ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم. نهون اليوم مرحلة من مسيرتكم العلمية لتبدأوا مرحلة جديدة لتكونوا صناع المستقبل وروّاد ازدهاره، ماضين في مسالك النور والمعرفة والابتكار والإبداع، تسطرون بكل عزيمة آمال الوطن وطموحاته، والجامعة الهاشمية ؛ بيتكم الدافئ ومنارة النور والعلم لأفئدتكم ستظل تسعى دوما إلى تذليل الصعاب التي تواجهكم من خلال تزويدكم بسلاح العلم والمعرفة ، رسالتي لكم أبنائي وبناتي الطلبة أن يحرص كل خريج على أداء واجباته على النحو الأمثل الذي يرضي الله عز وجل ويسهم في تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها في خدمة الوطن ونهضته؛ لأنني أستشرف المستقبل في بريق أعينكم ونقاء سريرتكم وأدعو الله أن يوفق مسيرتكم."

وفي نهاية الحفل سَلَّمَ رئيس الجامعة الشهادات للخريجين والمكرمين.